التخطي إلى المحتوى
أحمد مرتضي منصور: الزمالك سيفوز بالدوري.. والأهلي يشهد
أحمد مرتضي منصور الزمالك سيفوز بالدوري.. والأهلي يشهد

صرح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أحمد مرتضى منصور، أن نادي الزمالك قادر على حصد بطولة الدوري هذا الموسم، والفوز بالدرع، علي الرغم تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وذلك لأن الزمالك فريق كبير.

وأضاف أحمد مرتضي أنه لا تزال هناك فرصة كبيرة أمام نادي الزمالك للفوز ببطولة الدوري الممتاز في الموسم الحالي ، كما فعل الأهلي في الموسم السابق.

وقام أحمد مرتضي منصور بتفسير حديثة حول ما فعلة الأهلي الموسم الماضي قائلا:” لأهلي كان متراجعًا في الموسم الماضي والزمالك كان متصدرًا طوال الموسم ولكن الأهلي نجح في العودة في نهاية الدوري وفاز بالمسابقة”.

وأبرز نجل رئيس نادي الزمالك أنه لا تزال بطولة الدوري طويلة، ولم يتم حسمها للأهلي كما يردد البعض،  ومن يقول غير ذلك مخطئ تماما، وأكد أحمد مرتضي أن الدوري لا يزال في الملعب.

مركز نادي الزمالك في الدوري وترتيب الجدول

يأتي في صدارة جدول الدوري النادي الأهلي متربعا على عرش جدول بطولة الدوري المصري الموسم الجاري، ولديه 30 نقطة، ويحتل المركز الثاني فريق نادي المقاولون العرب ولديه 26 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، كما يحل نادي الاتحاد رابعا، برصيد 21 نقطة أيضا، ويحل خامسا نادي بيراميدز برصيد 19 نقطة، وذلك بعد مرور 12 جولة من بطولة الدوري العام المصري حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.