«شهادات الادخار الأعلي عائد».. البنك الأهلي يُخفض أسعار الفائدة على بعض الشهادات الادخارية

«شهادات الادخار الأعلي عائد».. البنك الأهلي يُخفض أسعار الفائدة على بعض الشهادات الادخارية
البنك الأهلي يُخفض أسعار الفائدة على شهادات الإدخار

خفض منذ قليل البنك الأهلي المصري وبنك مصر  أسعار الفائدة على شهادات الادخار ذات الأجل ثلاث سنوات اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 9 يناير 2020 وذلك بواقع 1%، وجاء هذا القرار بعد قرار البنك المركزي بتخفيض أسعار الفائدة على جميع المدخرات خلال الشهر الماضي.

البنك الأهلي
البنك الأهلي

البنك الأهلي يُخفض سعر الفائدة على شهادات الادخار

خفض البنك الفائدة على الشهادات البلاتينية ذات أجل ثلاث سنوات إلى 12% بدلاً من 13% للشهادات ذات العائد الشهري بداية من اليوم الخميس.

كما خفض البنك الأهلي المصري على نفس الشهادة اللاتينية ذات العائد الربع سنوي بواقع 12.25% بدلاً من 13%، وقام البنك بإرسال خطابات لجميع الفروع  التابعة له بجميع المحافظات والمدن المصرية من أجل تطبيق القرار بداية من اليوم.

أما بنك مصر  فقد خفض  الفائدة على شهادة القمة ذات الأجل لـ 3 سنوات إلى 12% بدلا من 13%، وتطبيق سعر الفائدة الجديد على جميع الشهادات الجديدة فقط بينما يظل نفس العائد بالنسبة للشهادات القائمة بالفعل.

وجاء تخفيض أسعار الفائدة على الشهادات الإدخارية اليوم قبل أسبوع واحد من اجتماع السياسات النقدية بالبنك المركزي من أجل بحث أسعار الفائدة الجديدة في أول اجتماع لها بعد تشكيل مجلس إدارة البنك لمركزي .

والجدير بالذكر أن البنك المركزي قد أجل اجتماع تحديد سعر الفائدة الشهر الماضي حتى يتم اعتماد تشكيل المجلس الجديد، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

شهادات الادخار الأعلى عائد في مصر

طرح البنك الأهلي شهادات الادخار الأعلى عائد في مصر من أجل جذب العديد من العملاء خلال الفترة القادمة، وحيث تتميز تلك الشهادات بالدخل العالي الذي يحصل عليه العميل، ويمكنك التعرف على كافة تفاصيل تلك الشهادات من الرابط التالي: ” «شهادات الادخار الأعلى عائد في مصر».. البنك الأهلي يُعلن مد فترة الإعفاء حتى مارس 2020 على القروض الشخصية ويكشف التفاصيل وسط نصائح الخبراء قبل خفض الفائدة