عاجل.. هاكر يخترق حساب وزارة الدفاع الكويتي وينشر رسالة بسحب القوات الأمريكية خلال ثلاثة أيام

عاجل..  هاكر يخترق حساب وزارة الدفاع الكويتي وينشر رسالة بسحب القوات الأمريكية خلال ثلاثة أيام
قاعدة عسكرية في الكويت

أفادت منذ قليل وكالة الأنباء الكويتية ” كونا” أن حسابها على موقع ” تويتر” قد تعرض للإختراق من قبل قليل، وتم نشر تغريده تفيد عزم الولايات المتحدة الأمريكية على سحب قواتها من الكويت وقامت بحذف التغريده لاحقاً، والتي أكدت أن وزير الدفاع  أحمد منصور الأحمد قد تلقى اليوم الأربعاء رسالة بانسحاب القوات الأمريكية من قاعدة في غضون ثلاثة أيام.

هاكر يخترق حساب وزارة الدفاع الكويتي

وجاء قرار الولايات المتحدة وسط حالة التوتر التي تشهدها المنطقة، وذلك بعد إعلان الدولة الإيرانية استهداف قاعدتين عسكريتين أمريكيتين في الدولة العراقية، وذلك رداً على استهداف قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني والتي أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية انها استهدفته من خلال غارة جوية قبل أيام قليلة.

وأعلن الحرس الثوري أن الضربة العسكرية قد استهدفت قواعد أمريكية بـ22 صاروخاً بالستيا انطلقت من ايران، وأسفرت مقتل عدد من الجنود الأمريكان وقدرت عددهم بـ80 جندي كما أنها دمرت عدد من المعدات الحربية والطائرات.

كما أعلن الحرس الثوري أن أي إجراءات تتخذها الولايات المتحدة الأمريكية للرد على الهجمات التي شنتها طهران على أهداف أميركية في العراق سوف يقابلها رد جديد بحسب ما جاء في التليفزيون الإيراني