حريق يضرب عدد من المحلات في شبرا الخمية والسيطرة عليه.. والداخلية تكشف التفاصيل وحجم الخسائر

حريق يضرب عدد من المحلات في شبرا الخمية والسيطرة عليه.. والداخلية تكشف التفاصيل وحجم الخسائر
حريق محلات شبرا

نشب حريق قوي في عدد من المحلات منذ قليل، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على الحريق الذي نشب في محلات بشارع ناصر بمدينة شبرا الخيمة دون أي خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى منذ قليل مدير أمن القليوبية اللواء ” جمال الرشيدي” إخطاراً من مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة اللواء ” أحمد العشماوي” يفيد بنشوب حريق بـ7 محلات بشارع ناصر بمنطقة بيجام التابعة لمدينة شبرا الخيمة.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث وقوات الأمن وفرض كردون أمني على المكان، وتحاول رجال المباحث كشف ملابسات وأسباب الحريق، كما تم الدفع بقوات الحماية المدنية.

وانتقل المقدم ” احمد الشعراوي” مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وعدم امتداده للمناطق المجاورة دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية لموقع الحادث وتم تشكيل لجنة من أجل متابعة الحريق والكشف عن أسبابة وإعداد تقرير مفصل بظروف وملابسات الحريق بالإضافة إلى تقدير حجم الخسائر المادية على وجه السرعة وإرسالة للجهات المعنية من أجل اتخاذ للازم.

والجدير بالذكر  ان قوات الحماية المدنية والجهات الأمنية تحاول السيطرة على تلك الحرائق بسرعة كبيرة منعاً لوقوع ضحايا بشرية والتقليل من الخسائر المادية، كما أن الحكومة قد تصرف تعويضات عن الخسائر .