منها «المطرية وعين شمس» القاهرة تُعلن انقطاع المياه عن13 منطقة لكسر مفاجىء بالخط الرئيسي.. صور

منها «المطرية وعين شمس» القاهرة تُعلن انقطاع المياه عن13 منطقة لكسر مفاجىء بالخط الرئيسي.. صور
قطع المياه

أعلنت شكة مياه الشرب بالقاهرة عن حدوث كسر مفاجىء  بالخط الرئيسي للمياه بطريق مسطرد القديم، وذلك سوف يؤدي إلى قطع الخدمة في عدد من المناطق، وناشدت جميع المواطنين في تلك المناطق بتوفير احتياجاتهم من المياه  خلال تلك الفترة  وخاصة المستشفيات والمخابز.

وأضافت الشركة من خلال بيان هام لها اليوم أنه سوف تنقطع المياه عن تلك المناطق وهى: ” الكوربة، النزهة الجديدة،  هليوبليس، منطقة الحجاز، وجامع الفتح، سانت فاطيما، خلف الكلية الحربية، منطقة المسلة، خارج المطرية، شارع فريدة سمكية، منطقة عين شمس، والهايكستيب، الشرقية والغربية”.

وأكدت  الشركة أنها تعمل على إصلاح العطل بسرعة وبكامل جهدها، وأن الشركة قد أرسلت عربات المياه إلى تلك المناطق، وذلك من أجل توفير احتياجاتهم من المياه  خلال الساعات القادمة.

منها «المطرية وعين شمس» القاهرة تُعلن انقطاع المياه عن13 منطقة لكسر مفاجىء بالخط الرئيسي.. صور 7

كما ناشدت الشركة جميع المواطنين بضرورة  الاتصال على الأرقام الساخنة في حال احتياجاتهم للمياه، وأكدت على إرسالها السيارات فور الاتصال إلى تلك المناطق.

والجدير بالذكر أن شركة المياه والصرف الصحي تحاول تخفيف العبء عن المواطنين وخاصة في المناطق التي يتم قطع المياه عنها في حالات الكسر أو تنظيف الخطوط، كما أنها تُعلن عن توقيت قطع المياه من أجل استعداد المواطنين لتوفير احتياجاتهم من المياه، كما أنها تقوم بتوفير السيارات اللازمة لإمداد تلك المناطق بالمياه خلال مده انقطاعها.