فيديو وصور “ماتت وهي وعريسها بغرفة نومهم” مصرع عريس وعروسته بالمنوفية على سريرهما خنقاً والصور الأولى للضحايا

فيديو وصور “ماتت وهي وعريسها بغرفة نومهم” مصرع عريس وعروسته بالمنوفية على سريرهما خنقاً والصور الأولى للضحايا

حالة من الحزن خيمت على البتانون مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك بعد مصرع عروسين في ليلة واحدة قد تزوجا حديثاً منذ أيام قليلة، حيث تم طرق الباب عليهما في الصباح فلم يستيقظا، مما اضطر أهل العريس إلى كسر باب الشقة، وهنا كانت الصدمة، حيث وجدوا العروسين مفارقين للحياة تماماً.

فيديو وصور "ماتت وهي وعريسها بغرفة نومهم" مصرع عريس وعروسته بالمنوفية على سريرهما خنقاً والصور الأولى للضحايا 7

تفاصيل مصرع عروسين بالمنوفية

وفور إبلاغ الأجهزة الأمنية بمصرع عروسي البتانون بالمنوفية، انتقلت القوات إلى مكان الحادث، وتبين وفاة العروسة الدكتورة آية طاهر أبو زيد، والتي تبلغ من العمر 25 سنة، وكذلك مصرع العريس المهندس محمود سامي قشطة والذي يبلغ من العمر 28 سنة.

وتبين من التحريات الأولية أن العروسين ناما في تلك الليلة ووقع تسرب بالغاز، فحدث لهما حالة اختناق أدت إلى وفاتهما في الحال، وتم سؤال ذوي العروسين فنفوا الشبهة الجنائية، وأقروا بأن سبب الوفاة هي الغاز.

فيديو وصور "ماتت وهي وعريسها بغرفة نومهم" مصرع عريس وعروسته بالمنوفية على سريرهما خنقاً والصور الأولى للضحايا 8

وهناك رواية أخرى لمقتل عروسي المنوفية تقول أن العروسين وضعا الطعام على البوتاجاز وتركاه على النار وناما، الأمر الذي أدى إلى احتراق الطعام وتفحمه وحدوث تسرب للغاز مما أدى إلى اختناقهما ووفاتهما، وتم العثور عليهما جثث هامدة حينما شم الجيران رائحة الغاز.

وفي كل الحالات يجب الإنتباه جديداً لمثل هذه الأشياء البسيطة، والتي قد تودي بحياة الإنسان فجأة وبدون مقدمات، خاصةً وأن أكثر من عروسين ماتوا قبل ذلك لنفس السبب، فحينما يحدث تسرب للغاز من البوتاجاز أو السخان والشخص نائم يحدث عملية تخدير لجسم الإنسان دون أن يدري ويموت بالاختناق.