بالفيديو والصور “العروسة بتضرب عريسها وتطلق النار ليلة الدخلة” عروسة تعتدي على عريسها بالضرب في وجهه وتبادله اللكمات

بالفيديو والصور “العروسة بتضرب عريسها وتطلق النار ليلة الدخلة” عروسة تعتدي على عريسها بالضرب في وجهه وتبادله اللكمات

مواقف وغرائب وطرائف تحدث في الأفراح في ليلة العمر التي ينتظرها العروسين بفارغ الصبر، ونعرض لمتابعينا أبرز المواقف التي حدثت بالأفراح خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن كان أبرز تلك المواقف ما حدث من العروسة التي وصفها النشطاء بالشرسة.

بالفيديو والصور "العروسة بتضرب عريسها وتطلق النار ليلة الدخلة" عروسة تعتدي على عريسها بالضرب في وجهه وتبادله اللكمات 7

حيث ظهرت العروسة وهي تتبادل اللكمات بتورتة الفرح، وفي الوجه، ولكن كان رد العروسة عنيف بعض الشئ ولا يتناسب مع فتاه في تلك اللحظات، ومن المفترض أن تكون العروسة خجولة في هذا اليوم، ولكن يبدو أن الخجل والحياء قد انتهى في زماننا هذا، ويبدو أيضاً أن ما حدث بين العروسين هو من قبيل العادات التي تتم في مثل هذه الأفراح، وشاهد الفيديو أسفل الخبر في الثانية الـ47.

بالفيديو والصور "العروسة بتضرب عريسها وتطلق النار ليلة الدخلة" عروسة تعتدي على عريسها بالضرب في وجهه وتبادله اللكمات 8

ومن المواقف الطريفة أيضاً في الفيديو، هو محاولة عريس أن يلحق بعروسته، وذلك بعد تقدمها عنها أثناء نزولها من السلم، إلا أن العريس وقع من أعلى السلم مما وضعه في موقف محرج.

أما الموقف الثالث والأبرز في نفس الفيديو الموجود أسفل الخبر، هو ما فعله عريس بعروسته وكأنه يأكلها، وقام آخر بوضع بدلة الفرح التي يرتديها على وجه ووجه عروسته، ولا ندري ما حدث بينهما، ولكنه يتضح من رد فعل العروسة بعد نزعها.

https://www.facebook.com/Wedding.Vi/videos/598124890972375/?t=127

 

أما في بداية الفيديو فكان الموقف الطريف من عريس، حيث سأل المأذون العروسة عن اسمها واسم أبيها وأمها، وكان الدور على العريس فبدلاً من أن يذكر اسمه اختصر الأمر وقال موافق موافق، وذلك اختصاراً للوقت، فأطلق عليه النشطاء العريس المستعجل.

العريس المستعجل
العريس المستعجل

وقبلها قامت العروسة بضرب العديد من الطلقات النارية بجرأة كبيرة لا تصدق، ثم تلاها العريس.

العروسة بتضرب نار
العروسة بتضرب نار