داليا «29 عاماً» ترفع قضية خلع وتكشف مأساتها اليومية مع الزوج في شهر العسل

داليا «29 عاماً» ترفع قضية خلع وتكشف مأساتها اليومية مع الزوج في شهر العسل
قضية خلع

أقامت ” داليا” البالغة من العمر 29 عاماً دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، حيث كشفت عن تفاصيل مأساتها في حفل الزفاف وشهر العسل، وبررت طلبها قائله: ” أهل جوزي سافروا معايا شهر العسل، وبينزلوا البحر لوحدهم عشان أجهزلهم الأكل، وللأسف اكتشفت حقيقته مبكرًا”.

داليا «29 عاماً» ترفع قضية خلع وتكشف مأساتها اليومية مع الزوج في شهر العسل 1

وأوضحت ” داليا” أخصائيه اجتماعية انها تزوجت من زميلها وأن أسرتها قامت بتجهيز  منزل الزوجية بالكامل نظراً لظروف زوجها الذي أقنعها بعدم إقامة فرح من أجل قضاء أيام شهر العسل في إحدى المدن السياحية، فوافقت على ذلك على الرغم من رفض أسرتها.

وتابعت العروس أنها ضحت بالفرح من أجل قضاء وقت ممتع مع زوجها، ولكن جاء يوم السفر لتجد أن أسرته تستعد من أجل السفر معهم إلى مرسى مطروح، ولكنها اعترضت على ذلك ولكنه أقنعها أنهم سوف يقيمون في مكان آخر خاص بهم، ولكن جاء الأمر مغايير للحقيقة وسكن الجميع في شقه واحدة.

وبدأت الزوجة في كشف معاناتها اليومية في شهر العسل عندما طلبت منها حماتها إعداد الطعام  وتنظيف المنزل، وأن الأسرة وزوجها يذهبون للبحر، وتنتظر في المنزل من أجل اعداد الطعام، وعند عودة الزوج تشاجرت معه مؤكدة أنها ليست الخادمة للأسرة، ولكن جاء الرد المفاجىء لها، حيث أخبرها أنها لابد من التأقلم مع هذا الوضع لأن الأسرة سوف تنتقل للقاهرة من أجل الإقامة معه في القاهرة وتترك الأرياف.

وبعد حصول الزوج على راتبها من أجل الصرف على أسرته، تأكد لها أنه خدعها واستغلها لذا قررت ترك منزل الزوجية والعودة لأسرتها ورفعت قضية خلع ضد زوجها.