التخطي إلى المحتوى
بعد تنازلهم.. تطورات جديدة في واقعة التحرش الجماعي بـ «فتاتي المنصورة»
فتاة المنصورة

شهدت واقعة التحرش الجماعي بفتاة المنصورة  ليلة رأس السنة بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية تفاصيل جديدة، حيث أكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية أن الفتاتين المتحرش بهما توجهتا للنيابة العامة من اجل إنهاء إجراءات التنازل عن المحضر المحرر في الواقعة.

بعد تنازلهم.. تطورات جديدة في واقعة التحرش الجماعي بـ «فتاتي المنصورة» 1

وأضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية هامة أن الفتاتين رغبتا في إنهاء تلك الأزمة بعد إرضائهما من قبل أهالي المتهمين والصلح مع الأهل.

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية قد توصلت إلى هوية المتهمين بالتحرش بالفتاتين بعد تداول مقطع فيديو للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء سيرهما في شارع الجمهورية بمدينة المنصورة، حيث تعرضا للتحرش من قبل العشرات من الشباب.

وأوضحت التحريات الأمنية أنه تم تحرير محضر بالواقعة  بقسم شرطة أول المنصورة من قبل الفتاتين 20 عاماً، وهما طالبتين جامعيتين، وتم ضبطهم بعد ساعات قليلة من الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على 7 متهمين في الواقعة، وذلك عقب تحديد هويتم من الكاميرات بينهم أربعة طلاب 18 عاماً، وطالبان 20 عاماً وماسح أحذية 20 عاماً، وأمرت النيابة العامة بحبسهم لحين الانتهاء من تحريات المباحث.

وأثارت واقعة التحرش بفتاتي المنصورة جدلاً كبيراً في الشارع المصري والعربي، وخاصة أنه قد تم توثيق تلك الواقعة بمقاطع فيديو رصدتها كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات وعدد من الهواتف المحمولة التي رصدت تلك الواقعة، ولولا تدخل شباب رائع لتم الفتك بالفتاتين في الشارع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.