«صوروني بالموبايلات».. الطالبة الجامعية ضحية واقعة التحرش بالمنصورة تكشف التفاصيل الأليمة

«صوروني بالموبايلات».. الطالبة الجامعية ضحية واقعة التحرش بالمنصورة تكشف التفاصيل الأليمة
فتاة المنصورة

كشفت مقطع فيديو تطورات جديدة  في واقعة التحرش الجماعي التي وقعت بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية خلال رأس السنة، حيث تم تداول مقطع فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفتاة التي تم التحرش بها كنت رفقة فتاة أخرى وتعرضتا للتحرش من العشرات من الشباب.

«صوروني بالموبايلات».. الطالبة الجامعية ضحية واقعة التحرش بالمنصورة تكشف التفاصيل الأليمة 1

وأظهر مقطع الفيديو أن الفتاة المجني عليها ورفيقتها حاولا الاحتماء بمحل لبيع أجهزة المحمول وأكسسوارات للهوات المحمولة، إلا أن صاحب المحل قد رفض بقائهما وطردهما خوفاً على البضاعة الموجودة بالمحل، وذلك بعد تجمهر عدد من الشباب وملاحقتهما في الشارع، وانخرطت الفتاتان في البكاء والصراخ.

ومن جانبه قال شاهد عيان من خلال تصريحات صحفية هامه أن الموقف كان معقداً في تلك الليلة، وأن الخوف قد تملك من صاحب محل الهواتف، انه فوجىء بفتاتين ترتديان ملابس ضيقة ويطاردهما العشرات من الشباب، وأن أبناء المنطقة حاولوا الدفاع عن الفتاتين ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب كثرة عدد الشباب.

وأضاف شاهد العيان أنهم استطاعوا انقاذ فتاة وأدخلوها سيارة في الوقت الذي قام به الشباب بتمزيق ملابس الأخرى والتحرش بها.

ومن جنبه أكد مصدر أمني أنه قد تم تشكيل فريق بحثي من أجل فحص الفيديوهات الموجودة بالمنطقة، مؤكداً أن الفتاتين لم تتقدمن ببلاغ ولم تظهر حتى الآن وجاري تحديد هوية المتهمين.

توصلت التحريات الأمنية عن هوية الفتاتين التي تعرضتها إلى التحرش في مدينة المنصورة، حيث تبين أنها طالبة جامعية تقيم بمدينة المنصورة وبالغة من العمر 20 عاماً، وأن صديقتها هى في جامعة المنصورة 20 عاماً أيضاً، حيث كشفت الفتاة عن تفاصيل واقعة التحرش والتي أكدت أنها كانت تسير في الشارع مع زميلتها وقام بعض الشباب بتصويرها بالهواتف المحمولة بالإضافة إلى الأقوال وتدخل البعض من أجل انقاذهما.