اليوتيوبر «أحمد حسن وزوجته زينب» يثيران الجدل بفيديو جديد على اليوتيوب حقق 700 ألف مشاهدة خلال ساعات.. فيديو وصور

اليوتيوبر «أحمد حسن وزوجته زينب» يثيران الجدل بفيديو جديد على اليوتيوب حقق 700 ألف مشاهدة خلال ساعات.. فيديو وصور
أحمد حسن وزوجته زينب وطفلتهما

استطاع اليوتيوبر الشهير ” أحمد حسن” وزوجته ” زينب” خطف أنظار النشطاء خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد استغلالهما ابنتهما المولودة على موقع يوتيوب العالمي، مما أثار جدلاً كبيراً بين النشطاء، وعاد اليوم اليوتيوبر لإثارة الجدل من جديد بعد نشره فيديو جديد على الموقع العالمي.

اليوتيوبر «أحمد حسن وزوجته زينب» يثيران الجدل بفيديو جديد على اليوتيوب حقق 700 ألف مشاهدة خلال ساعات.. فيديو وصور 1

وطرح ” حسن” أول أغنية لهما على اليوتيوب بعنوان ” والله ما تغيبي عن البال”، حيث حققت تلك الأغنية 700 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها على الموقع، كما أنها تصدرت قائمة الفيديوهات الأكثر رواجاً على موقع يوتيوب.

والجدير بالذكر أن ” أحمد وزينب” قد أثارا غضب العديد من الجمهور بعد استغلال طفلتهما في فيديوهات عرضوا خلالها تفاصيل حياتهما الشخصية وانتهكا حقوق طفلتهم.

كما أنه وقع في خطأ كبير عندما استفز متابعيه بعد أن وجه رسالة إلى ” زينب” زوجته في تعليق وضعه على صورة جمعتهما في دبي بدولة الإمارات الشقيقة وهو ما أثار غضب الجمهور أيضاً.

اليوتيوبر «أحمد حسن وزوجته زينب» يثيران الجدل بفيديو جديد على اليوتيوب حقق 700 ألف مشاهدة خلال ساعات.. فيديو وصور 2

والجدير بالذكر أن ” أحمد وزينب” قد اشتهرا مؤخراً وزاد عدد متابعيهم من النشطاء خلال الفترة الأخيرة، وأكدت مصادر أن اليوتيوبر يُحقق أرباح كبيرة بسبب تلك الفيديوهات، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” بالفيديو.. أحمد حسن وزوجته زينب يستعرضان شقتهما في ماليزيا في فيديو جديد

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=GzDf8BvWQJ0&feature=emb_title