بعد انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار الغزيرة اليوم.. الأرصاد: «استمرار الأمطار على تلك المناطق وموعد تحسن الطقس»

بعد انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار الغزيرة اليوم.. الأرصاد: «استمرار الأمطار على تلك المناطق وموعد تحسن الطقس»
سقوط أمطار

شهدت بعض المناطق داخل جمهورية مصر العربية أمطار غزيرة اليوم بالتزامن مع انخفاض في درجات الحرارة، حيث أفادت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية الدكتورة ” إيمان شاكر” بأن الطقس الغير مستقر وحالة الانخفاض في درجات الحرارة سوف تنتهي اليوم.

بعد انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار الغزيرة اليوم.. الأرصاد: «استمرار الأمطار على تلك المناطق وموعد تحسن الطقس» 1

وأضافت ” شاكر” من خلال مداخله هاتفية للقناة الأولى أن سقوط الأمطار كان شديداً اليوم على المناطق الساحلية وخاصة الإسكندرية ومطروح، كما توقعت مدير مركز الاستشعار عن بعد سقوط أمطار غزيرة بالتزامن مع رياح شديدة  على المناطق الساحلية خلال اليوم السبت الموافق 4 يناير 2020، ولكنها تكون خفيفه على القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

اقرأ أيضاً

خريطة سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة

وناشدت مدير مركز الاستشعار عن بعد جميع المواطنين بضرورة اتباع تعليمات المرور خلال اليوم والقيادة بهدوء  منعاً لوقوع حوادث من أجل المحافظة على أرواح المواطنين، لافته لانخفاض درجات الحرارة على جميع المحافظات طوال اليوم.

وأشارت ” إيمان شاكر” أنه من الغد الأحد سوف ترتفع درجات الحرارة بمعدل درجة مع استمرار سقوط المطار على السواحل الشمالية للبلاد.

والجدير بالذكر أن العديد من المحافظات المصرية قد شهدت أمطار غزيرة في صباح اليوم من بينها ” القاهرة والجيزة والقليوبية”، حيث تم الدفع بسيارات الكسح من أجل شفط المياه من الشوارع بسرعة وعودة الطرق للسير أمام المواطنين والسيارات.