تعليق أبو تريكة على قتل قاسم سليماني

تعليق أبو تريكة على قتل قاسم سليماني

علق الكابتن محمد محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق ونجم منتخب مصر، على مقتل القيادي الإيراني قاسم سليماني، والقيادي بالحشد الشعبي العراقي أبومهدي المهندس في قصف استهدف موكبهما قرب مطار بغداد، في عملية نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث كتب الكابتن محمد محمد أبو تريكة عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “قُتل السفاح على أيادي الشيطان فى أراضي عربيه إسلاميه فيارب احفظ العراق من أثار هذه العملية واضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين واحفظ بلادنا اجمعين”.

وأضاف محمد محمد أبو تريكة قائلا “امريكا تُغير أدواتها فقط وتلعب لعبة قذرة كالمعتاد فى بلادنا سوف يكون ضحيتها الشعوب”.

وتجدر الإشارة إلى أن قاسم سليماني أحد أشهر وأبرز الأسماء في الساحتين الإقليمية والدولية؛ لأنه أحد أبرز القادة العسكريين الإيرانيين، حيث كان قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري، ومشهور إعلاميًا بوصف “رأس حربة إيران”.

وتم اغتيال قاسم سليماني البالغ من العمر 63 عامًا في ضربة أميركية، استهدفته في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة الموافق 3 يناير 2020 قرب مطار بغداد الدولي.

وأعلن الحرس الثوري مقتل قاسم سليماني، بجانب نائب رئيس ميليشيات الحشد الشعبي في العراق أبو مهدي المهندس، حيث أعلنت ميلشيات الحشد الشعبي 5 من أعضائها واثنين من “الضيوف” قتلوا في الضربة التي استهدفت عرباتهم في مطار بغداد، في خبر أذاعته جميع وكالات الأنباء العربية والدولية اليوم.