تمنى الموت للإعلامية «نجوى قاسم» قبل أيام من وفاتها.. وهكذا ردت عليه؟ صور

تمنى الموت للإعلامية «نجوى قاسم» قبل أيام من وفاتها.. وهكذا ردت عليه؟ صور
وفاة نجوى قاسم

تحدثت الإعلامية الراحلة ” نجوى قاسم” عن الموت قبل رحيلها عن عالمنا بأيام قليلة، وذلك بسبب تغريده من أحد متابعيها تمنى لها الموت قائلاً: ” السنة الجاية إن شاء الله بنعيد بلاكي “، أي يكون العيد بدونها، لترد عليه الإعلامية اللبنانية: ” الله لا يحرمكم النوايا السيئة يا رب ان شاء الله تشفي السنة الجاية حتى ما تاكل حالك”.

تمنى الموت للإعلامية «نجوى قاسم» قبل أيام من وفاتها.. وهكذا ردت عليه؟ صور 1
نجوى قاسم

رحلت اليوم عن عالمنا الإعلامية الشهيرة “نجوى قاسم” عم عمر يناهز الـ52 عاماً، وذلك بعد تعرضها لأزمة قلبية داخل شقتها بمدينة دبي، حيث سادت حالة من الحزن بين جميع أصدقاء وأقارب الإعلامية ، حيث نعى عدد كبير من أصدقائها الإعلامية الراحلة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الإعلامي “عبد الرحمن اللاحم” عبر موقع التواصل الاجتماعي المصغر تدوينه نعى فيها الإعلامية اللبنانية نجوى قائلاً:  “يوم حزين، فاجعة وفاة أيقونة الإعلام نجوى قاسم”

تمنى الموت للإعلامية «نجوى قاسم» قبل أيام من وفاتها.. وهكذا ردت عليه؟ صور 2

بينما قامت الإعلامية ديانا مقلد زميلة الراحلة بالإعلان عن خبر الوفاة قالت فيها: ” نجوى رفيقة البدايات في التسعينات، سكت قلبها في منزلها في دبي”.

تمنى الموت للإعلامية «نجوى قاسم» قبل أيام من وفاتها.. وهكذا ردت عليه؟ صور 3

والجدير بالذكر أن الإعلامية “نجوي قاسم” هى مقدمة برامج لبنانية، غطت الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان، كما أنها تنقلت بين العديد من القنوات العربية وأبرزها  قنوات العربية والمستقبل والحدث، حيث تم أطلق عليها موقع قناة العربية بـ” قطعة الكريستال” وأنها من مواليد عام 1967 ميلادية.