بمقدم «50 ألف جنيه فقط».. احجز من الغد شقة في «دار مصر وسكن مصر» بعدد من المدن المصرية.. صور

بمقدم «50 ألف جنيه فقط».. احجز من الغد شقة في «دار مصر وسكن مصر» بعدد من المدن المصرية.. صور
حجز شقق سكن مصر

أعلنت وزارة الإسكان المصرية ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية تلقي طلبات الحجز  في شقق ” سكن مصر ودار مصر” للدور الأخير والأرضي” في عدد من المدن الجديدة بداية من الغد الخميس 2 يناير 2020، وسوف ننشر على حضراتكم تفاصيل الوحدات المطروحة للحجز والشروط المطلوب توافرها.

بمقدم «50 ألف جنيه فقط».. احجز من الغد شقة في «دار مصر وسكن مصر» بعدد من المدن المصرية.. صور 1

المدن التي تم طرح فيها الشقق

طرحت الوزارة 3387 شقة في مشروع سكن مصر و 2714 شقة أيضاً في مشروع دار مصر للإسكان المتوسط على ثلاثة مراحل، وتبدأ المرحلة الأولى من الحجز في 2 يناير الجاري بالمدن التالية ” القاهرة الجديدة- أكتوبر الجديدة- المنصورة الجديدة- العبور- بدر”، وتتراوح  مساحة الشقق ما بين 106 متراً وحتى 115 متراً.

أما المرحلة  الثانية للحجز فتبدأ بوحدات دار مصر من يوم الأحد الموافق 12 يناير بمدن” 6 أكتوبر- القاهرة الجديدة- العاشر من رمضان- السادات- بدر- 15 مايو- برج العرب الجديدة- 15 مايو”، حيث يتم طرح 2714 وحدة بمساحات تتراوح ما بين 100 متر و150 متر.

والمرحلة الثالثة تبدأ من يوم 2 فبراير 2020 لمشروع سكن مصر بثلاث مدن هى ” غرب قنا- المنيا الجديدة- ومدينة ناصر غرب أسيوط”وعدد الوحدات 231 بمساحات تتراوح ما بين 106 و115 متراً.

مقدم الحجز وطريقة التقديم

يتم التقديم من خلال الرابط التالي: ” https://www.hdb-reservation.com”، كما حددت الوزارة 50 ألف جنيه مقدم حجز لكل الوحدات بكل المدن، ويتم سحب كراسات الشروط من فروع بنك التعمير والإسكان.

بمقدم «50 ألف جنيه فقط».. احجز من الغد شقة في «دار مصر وسكن مصر» بعدد من المدن المصرية.. صور 2 بمقدم «50 ألف جنيه فقط».. احجز من الغد شقة في «دار مصر وسكن مصر» بعدد من المدن المصرية.. صور 3