للسيدات بالفيديو “حد شاف جوزي” يدمر بيوت بور سعيد وأدمن الجروب تبكي ندماً على الهواء بعد انقلابة للتشجيع على تبادل الأزواج

للسيدات بالفيديو “حد شاف جوزي” يدمر بيوت بور سعيد وأدمن الجروب تبكي ندماً على الهواء بعد انقلابة للتشجيع على تبادل الأزواج

حد شاف جوزي، كان هذا هو عنوان جروب انتشر على الفيس بوك مؤخراً، ولاقى انتشاراً واسعاً بين السيدات وسرعان ما أصبح مصيبة بكل ما تعنيه الكلمة بعد أن حاد عن الموقف الذي تم تأسيسه من أجله، فبحسب من أسست الجروب كان الهدف منه الهزار والتسلية وبمثابة “الخطبة” حيث تقوم بالسؤال عن الشخص الذي يتقدم للفتاه، أو وضع صورة الزوج على الجروب ثم السؤال عنه وعن علاقاته بأي سيدة أخرى من عدمه.

للسيدات بالفيديو "حد شاف جوزي" يدمر بيوت بور سعيد وأدمن الجروب تبكي ندماً على الهواء بعد انقلابة للتشجيع على تبادل الأزواج 7

وتقول إحدى المسؤولات عن الجروب والتي كانت أدمن به، أن الجروب الآن أصبح مدمر ودمر الكثير من البيوت، مؤكدةً أن خرب بور سعيد، حيث طلقت الكثير من النساء ووقعت العديد من المشاكل في البيوت بسبب هذا الجروب “Do you know him” المعروف باسم “حد شاف جوزي”، وأشارت إلى أنه تحول إلى تحريض على الفسق والفجور وتبادل الأزواج بشكل صريح، وشاهد الفيديو لمسؤولة الجروب مع وائل الإبراشي.

وتسلل إلى الجروب العديد من الرجال، ودخل الكثير بصفحات بأسماء مزيفة، وشككوا في كل رجل يتم نشر صورته على الجروب، لدرجة أن أدمن الجروب قالت عن نفسها أنها تافهة لوصولها إلى هذا الحد والدخول في مثل هذه الجروبات.

وفي سياق متصل قال مسؤول بالداخلية أن عقوبة النشر في هذا الجروب تصل للحبس 3 سنوات، وذلك طبقاً لمادة في القانون تجرم الاستخدام الغير آمن للنت.

بل إن الدكتور على جمعة قال أن جروب حد شاف جوزي يخرب البيوت وهو حرام شرعاً لأنه أسس على الشك بين الزوجين، ويزيل الثقة بين الزوج وزوجته.

https://www.facebook.com/CBCEgypt/videos/470228193872724/

وبعد المشاكل العديدة التي سببها الجروب مؤسسة الجروب تبكي على الهواء مباشرةً كما في الفيديو الجاري.

https://www.facebook.com/OnEntertainment.eg/videos/2539819032967567/?t=70