“عالم بقر” مشادة كلامية بين نجيب ساويرس وأحمد البقري

“عالم بقر” مشادة كلامية بين نجيب ساويرس وأحمد البقري
وقعت مشادة كلامية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” بين رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وأحمد البقري، نائب رئيس اتحاد طلاب  مصر ورئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر السابق، بسبب خلاف في الرأي حول ما يحدث في ليبيا، حيث نقلت تركيا مقاتلين سوريين إلى طرابلس ومصراته، جوا، لدعم حكومة الوفاق ضد الجيش الوطني الليبي..
حيث كتب ساويرس تغريدة على تويتر يقول فيها “معركة طرابلس لا تخص ليبيا فقط هى معركة الإنسانية ضد قوى الإرهاب و التطرف، وإن شا لله ستكون هى فيتنام الإمبراطور العثمانى و مقبرة جنوده التعساء .. الذين ارجو أن يسألوا أنفسهم ماذا يفعلون هناك …#طرابلس#ليبيا”.
ليعارضه أحمد البقري الرأي حيث رد عليه على تويتر قائلا “وماذا عن وجود مرتزقة روس يحاربون مع حفتر الغير معترف به دوليا؟ ولماذا السيسي ومحمد بن زايد يدعمون حفتر بالمال والسلاح وهو لا يعترف به المجتمع الدولي؟ نصدقك انت والسيسي ونكذب العالم؟!”.
وأضاف البقري في نفس التغريدة مهاجمته لنجيب ساويرس قائلا “قلت لك مستواك في التطبيل بقى وحش، واضح ان فساتين العري بتاعت الجونة لسعت دماغك”.
فرد عليه رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” قائلا “الإخوانى اللى زيك لاسع أساسا .. و انتم يا بتوع طز فى مصر ….. طز فيكم …و احنا مع حفتر فى معركة التطهير من إرهابكم و عصابتكم ! عالم بقر صحيح”.