شاهد| الإبراشي يودع قناة «ON E» ويكشف عن وجهته القادمة واسم البرنامج الجديد

شاهد| الإبراشي يودع قناة «ON E» ويكشف عن وجهته القادمة واسم البرنامج الجديد
الإبراشي يودع جمهوره

ودع الإعلامي الشهير ” وائل الإبراشي” جمهور برنامجه ” كل يوم” المذاع على قناة ” ON E” في آخر حلقاته، حيث أكد لجمهوره أنه سوف يُطل عليهم من شاشة التليفزيون المصري في ما سبيرو، موضحاً أن مبنى ما سبيروا يحتل مكانه كبيره في قلبه ووجدان الشعب المصري ولابد من إعادة إحيائه مرة أخرى وأنها تُعد مسالة حياة أو موت.

شاهد| الإبراشي يودع قناة «ON E» ويكشف عن وجهته القادمة واسم البرنامج الجديد 1

وأضاف الإبراشي من خلال  تقديم حلقته على شاشة ON E أنه قد اثر في وجدانه منذ الصغر  التليفزيون المصري، وأنه كان يحلم أن يسير فقط أمام التليفزيون المصري.

وأشار الإعلامي أن برنامجه القادم سوف يحمل اسم ” التاسعة” وسينطلق بعد أسبوعين أو 3 على الأكثر، وأنه سوف يبدأ بالنشرة ثم برنامج التوك شوى على مستوى مطالب الناس.

وتابع قائلاً: ” أنا حزين الآن على فراق زملائي في ON E وإن شاء الله سنعمل على الدفع عن الدولة الوطنية والوطن دائمًا، وبإذن الله الإطلالة ستكون أفضل، الجميع لديه ملاحظات على أداء الإعلام الفترة الماضية، وعلينا جميعًا أن نستفيد من الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية ونعلم أن الناس لا تستطيع أن تخدعها، لأنها تستطيع الفرز دائما”.

والجدير بالذكر أن الإعلامي ” وائل الإبراشي” يحظى بجماهيرية كبيرة داخل الدولة المصرية وخاصة بعد برنامجه الشهير ” العاشرة مساء” وكان يقدمه على قناة ” دريم” الفضائية المصرية، ثم انتقل إلى قناة ” أون أي” وقدم برنامج ” كل يوم” ثم أعلن قبل انتهاء العام الماضي عن انتقاله للتليفزيون المصري، وسوف يظهر برنامجه الجديد خلال أيام.