العربية اتقلبت.. إصابة ضابط و5 أفراد أمن و21 متهماً في حادث أليم أثناء عودتهم من المحكمة.. إليكم التفاصيل

العربية اتقلبت.. إصابة ضابط و5 أفراد أمن و21 متهماً في حادث أليم أثناء عودتهم من المحكمة.. إليكم التفاصيل

شهد اليوم طريق الفيوم حادث انقلاب سيارة ترحيلات بعد أن اختلت عجلة القيادة في يد السائق، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين من المتهمين والمجندين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ترحيلات كانت تقل عدد من المتهمين عائدة من المحكمة والنيابة العامة، وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث بقسم شرطة ثالث أكتوبر للكشف عن ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث أن سيارة الترحيلات أثناء عودتها من المحكمة كادت أن تصطدم بيسارة أخرى فحاول قائدها تفادي وقوع الاصطدام ولكن اهتلت عجلة القيادة في يده مما أدى إلى ميلها  وانقلابها على جانبها بنطاق دائرة قسم مركز ثالث شرطة أكتوبر.

وعلى الفور تم نقل المجندين والمتهمين إلى المستشفى وتبين إصابتهم بجروح طفيفة وسطحية وعددهم 12 شخصاً، وكشفت التحريات أنه لا يوجد وفيات وان الحادث لا يوجد به شبه جنائية.

تحديث

أن الحادث قد أسفر عن إصابة رئيس القوة وهو ضابط مباحث وعدد خمسة أفراد من قوة مباحث قسم شرطة الوراق، كما أصيب 21 شخصاً  من  أصل 26 متهماً كانوا عائدين من المحكمة، وعلى الفور تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما تم الفدع بعدد من قوات الأمن لتأمين عمليات نقل لمتهمين والتحفظ عليهم.