بالفيديو| إضافة 1250 جنيه للفرد على بطاقات التموين بحد أقصى 5 أفراد بتعليمات مباشرة من الرئيس خلال أيام.. وأول رد فعل من البرلمان

بالفيديو| إضافة 1250 جنيه للفرد على بطاقات التموين بحد أقصى 5 أفراد بتعليمات مباشرة من الرئيس خلال أيام.. وأول رد فعل من البرلمان

كشف رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ المهندس ” حاتم عبد الغفار” تفاصيل منح الفرد 1250 جنيهاً على بطاقات التموين لكل فرد بحد أقصى 5 أفراد موزعة على 6 شهور بداية من يناير 2020 حتى شهر يوليو 2020.

بالفيديو| إضافة 1250 جنيه للفرد على بطاقات التموين بحد أقصى 5 أفراد بتعليمات مباشرة من الرئيس خلال أيام.. وأول رد فعل من البرلمان 7

وأضاف ” عبد الغفار” من خلال مداخله هاتفية مع الإعلامية ” إيمان الحصري” مقدمة برنامج ” مساء دي أم سي” المذاع على قناة ” دي أم سي” الفضائية المصرية أن تلك المبادرة ممولة من الغرف التجارية ضمن مبادرة الرئيس لخفض الأسعار خلال الفترة القادمة “اشتري المصري”

وأكد لرئيس الغرف التجارية أن البطاقات التمونية يمكنهم الشراء من المحال التجارية المشتركة في المبادرة  وعددهم 4500 فرع من المحال الكبيرة، وذلك بالإضافة إلى 525 فرع من قطاع الأعمال بإجمالي 5100 محل بكل المحافظات فضلاً عن 10 آلاف موزع من الشركات، فضلاً عن توفير كروت التمويل.

واوضح سيادته أن الرئيس سوف يعتمد مبلغاً مالياً من 70 إلى 80 مليار جنيه سوف يتم توزيعها على 6 شهور لتحريك عجلة النمو الاقتصادي وتشجيع المنتج المصري.

أول تعليق من البرلمان بشأن إضافة 1250جنيهاً للفرد على البطاقة التمونية

قال النائب ” محمد فؤاد” عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان المصري نه يؤيدون أي مبادرة ترفع العبء عن المواطنين المصريين محدودي الدخل، ولكنهم ينتظرون البيان الرسمي من الحكومة بشـأن تفاصيل هذه المبادرة وكيفية تدبير أموالها خلال الفترة القادمة.