البنك الأهلي المصري يرفع الحد الأقصى للقرض ويتيح خدمة جديدة بضمان عضوية النوادي ويزف بشرى سارة للموظفين

البنك الأهلي المصري يرفع الحد الأقصى للقرض ويتيح خدمة جديدة بضمان عضوية النوادي ويزف بشرى سارة للموظفين
البنك الأهلي وأعضاء النوادي

أشار مسؤول بخدمة العملاء  في البنك الأهلي المصري أنه قد تقرر إعادة فتح إصدار فيزا المشتريات للعملاء بضمان عضوية النوادي من جديد بعد توقفها منذ عام 2016.

البنك الأهلي المصري يرفع الحد الأقصى للقرض ويتيح خدمة جديدة بضمان عضوية النوادي ويزف بشرى سارة للموظفين 1

وأضاف مسئول خدمة العملاء بالبنك الأهلي من خلال تصريحات صحفية هامة أن البنك سوف يقبل التعامل مع عضوية النوادي المختلفة مثل النادي الأهلي ووادي دجلة والزمالك والصيد والجزيرة وغيرها من النوادي المعروفة.

وفي مفاجأة سارة  قرر البنك الأهلي رفع الحدود الائتمانية لبطاقات الكريدت كارت والمعروفة للجميع بـ”الفيزا” لتشمل البطاقات المضمنة، والتي تكون بضمان ودائع بالبنك، وغير المضمنة التي تكون للموظفين أو عضوية النوادي.

حيث أكد المسئول بخدمة العملاء أن البنك قد رفع الحد الأقصى الائتماني لبطاقات الكريدت المضمنة إلى مليون ونصف جنيه بدلاً من 500 ألف جنيه، كما قرر رفع الفيزا غير المضمنة إلى 750  ألف جنيه بدلاً من 250 ألف جنيه.

البنك الأهلي يرفع الحد الأقصى لقرض الأطباء

قرر البنك الأهلي رفع الحد الأقصى لقرض الأطباء خلال الساعات الماضية بحسب تصريحات مسؤول بخدمة العملاء، حيث أكد أن القرض من 25 الف جنيه وحتى مليون جنيه، ووضع البنك عدد من الشروط الهامة الواجب توافرها في العميل، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي