التخطي إلى المحتوى
عرض قصر للبيع فقط بـ 50 ألفًا ولكن بشرط
عرض قصر للبيع

أصاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذهول والدهشة بعد عرض قصر للبيع في ولاية نيويورك الأمريكية ويتكون من 10 غرف نوم وذلك مقابل ثمن وقدره 50 ألف دولار أمريكي فقط ولكن على المشتري أن ينفذ شرطًا واحدًا وهو أن الراغبين بالشراء للقصر البالغة مساحته 6 آلاف قدم مربع ، يجب أن يقوموا بعملية ترميم العقار التاريخي، وفق خطة سيتبعونها في ذلك.

عرض قصر للبيع

عرض قصر للبيع فقط بـ 50 ألفًا ولكن بشرط 1
عرض قصر للبيع

تاريخ القصر المعروض للبيع

يعود بناء القصر المعروض للبيع إلى عام 1861 في أوبورن نيويورك، ومؤلف من 10 غرف نوم و5 مراحيض و4 مدافئ، على مساحة تبلغ فدان واحد ، ويوجد للقصر ملحق مبنى مكوّن من طابقين.

وقامت مدينة أوبورن بشراء القصر واتفقت إدارة التخطيط بالمدينة مع وكيل لبيع العقارات مايكل ديروسا على اتباع خطة بيع فريدة من نوعها، وأوضح ديروسا ان بيع القصر ليس بمثابة مزاد وإنما بطريقة مسابقة وقال موضحًا: “على المشترين المحتملين ذكر خططهم المستقبلية بشأن العقار، والجدول الزمني والتكلفة لعملية الترميم”، وفق ما ذكر موقع “سي إن إن” الإخباري.

وقد أغلق باب التقديم لطلبات الاشتراك بالمسابقة في الـ 18 من ديسمبر، وسيتم دراسة الطلبات من قبل مجلس المدينة لتحديد الفائز وسيكون الإعلان عنه في الـ18 من شهر يناير المقبل، بالإعتماد على خطة الترميم الأفضل وليس السعر الأفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.