برد وأمطار ورياح .. تعرف على طقس الـ 72 ساعة القادمة

برد وأمطار ورياح .. تعرف على طقس الـ 72 ساعة القادمة

بدا شتاء 2020/2019 يوم الاثنين الموافق 23 ديسمبر الجاري، وقد أعلن عن حضوره بقوة، فشهدت البلاد انخفاض في درجات الحرارة، وسقوط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد، وصلت إلى حد الغزارة في السواحل الشمالية، كما نشطت الرياح على معظم الأنحاء، فكانت خفيفة إلى معتدلة في معظم الأنحاء ووصلت إلى العاصفة في بعض المناطق .

توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة

طقس الأحد الموافق 29 ديسمبر 2019

طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا على معظم الأنحاء، وتقل الرؤية بسبب الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، وتكثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، مع وجود فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية .

طقس 30 ديسمبر 2019

طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة، مائل للدفء على جنوب البلاد نهارًا، بارد ليلًا، وتقل الرؤية بسبب الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، مع وجود فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري .

طقس 31 ديسمبر 2019

أما عن طقس اليوم الأخير في سنة 2019، فهو مائل للبرودة على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء، وتقل الرؤية بسبب الشبورة المائية وخاصة على شمال البلاد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية .

وأقرأ معنا :

أمطار رعدية تصل إلى حد السيول .. الأرصاد تحذر من طقس الـ 72 ساعة القادمة

الأرصاد تعلن عن موعد ارتداء الملابس الشتوية

الأرصاد تحذر من انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار