التخطي إلى المحتوى
عريس طنطا ليس لديه مدعوين وليلة الفرح كانت المفاجأة غير متوقعة.. والعريس يرفض “النقطة”  – صور وفيديو –
عريس طنطا اليتيم

أسامة وعروسته علا ، عروسين لم يكن لديهما مدعويين للفرح كونهما يتيمين، ولكن بوست على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك” جعل قاعة الإفراح التي أقيم فيها حفل الزفاف “قاعة نقابة الزراعيين بطنطا”، تعجّ بحضور المئات من طنطا وخارجها لتتحول القاعة لاحتفالية كبرى، والقصة بدأت عندما تم نُشر بوست على موقع فيسبوك يحثّ أهالي مدينة طنطا على حضور حفل زفاف لعروسين يتمين، لينتشر المنشور كانتشار النار في الهشيم، وقد استجاب الكثيرون وحضروا الفرح ، وعلى الرغم من أن العريس أبدى استياؤه من المنشور ولكنه سرعان ما تحول ذلك إلى فرحة لمشاركة الناس له فرحته عمره.

عريس طنطا اليتيم

عريس طنطا ليس لديه مدعوين وليلة الفرح كانت المفاجأة غير متوقعة.. والعريس يرفض "النقطة"  - صور وفيديو - 1
عريس طنطا اليتيم

فرحة لا تُوصف

فوجئ العروسين أسامة وعلا في ليلة زفافهما بحضور مئات من الناس من طنطا وخارجها وقال العريس واصفًا شعوره ومدى سعادته : “فرحتي ماتتوصفش.. وحضور الناس دي كلها بالدنيا”، واعتبر أسامة حضور الكم الهائل من الناس للحفل دعم معنوي له وعبر عن ذلك بقوله: “اتفاجئت بكم الناس واتسبطت جدا أنا ومراتي، لأنهم فعلا دعمونا معنويا، وده اللي كان نفسي فيه، مكنتش عاوز دعم أو مساعدة مادية، لكن كنت عاوز الناس تقف جنبي كأخوات مش شفقة”.

فرح اسامة عريس طنطا الان شارع محب

Posted by TanTa Mall on Thursday, December 26, 2019

زعل ثم فرحة

وأضاف العريس أسامة معبرًا عن زعله بداية الأمر من المنشور على فيسبوك وهاجم الناس، ولكنه عاد واعتبر ذلك دعم وفرح الناس له حيث قال حول هذا الأمر : “اللي زعلني من البوست اللي انتشر وخلاني عملت لايف على صفحتي، إن أمي في الدار، قالتلي ليه التشهير ده، وأنا مكنتش شهرت ولا طلبت من حد مساعدة، ولا قلت لحد يكتب حاجة، عشان كدة عملت فيديو هاجمت الناس، لكن بعد اللي حصل مسحت الفيديو ده والناس مشكورة فرحوني أنا وعروستي”.

عريس طنطا ليس لديه مدعوين وليلة الفرح كانت المفاجأة غير متوقعة.. والعريس يرفض "النقطة"  - صور وفيديو - 2

حيث كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا منشور على فيسبوك فيه استغاثة أسامة وعروسه بمعازيم لحضور حفل الزفاف في قاعة نقابة الزراعيين، لكونهم أيتام، ولم يحضر أحد عقد قرانهما، مما تعاطف معه الكثير من رواد فيسبوك وهو ما اثار غضب العريس أسامة واعتبر ذلك من قبيل الشفقة التي يأباها على نفسه من أحد.

عريس طنطا ليس لديه مدعوين وليلة الفرح كانت المفاجأة غير متوقعة.. والعريس يرفض "النقطة"  - صور وفيديو - 3

وفي وصف الأمر أشار مدير قاعة نقابة الزراعيين إلى أن كثيرون من أهل المدينة وخارجها بادروا بالفعل للتبرع ودفع أجور الحفل، وقال: “فعلًا في ناس جت تسأل عن المعاد، عاوزة تحضر بسبب بوست على النت، غير إن في ناس عاوزة تتبرع”، وأضاف قائلًا: “العريس متكفل بالمصاريف، مطلبش حاجة، بس الناس حابة تفرح”.

مشاركة كبيرة وعزة نفس العريس

واللافت في هذه القصة أن الحضور جاؤوا من خارج طنطا ليشاركو العروسين اليتيمين فرحتهما وليشعروهما أنهما ليسا وحديدن في هذه الحياة ، حيث أكد أحد الحضور ويدعى أحمد صقر وقد حضر من الإسكندرية قال : ” فور مشاهدتي للإعلان عبر إحدى الصفحات على “فيس بوك” جمعت أصدقائي واستقلينا سيارة خاصة رغم الطقس السيء الذي يمر على محافظة الاسكندرية، وحضرنا الفرح”، وهو حال الكثيرين حضروا لجبر خاطر العروسين.

واللافت أيضًا عريس طنطا ” أسامة” تمتعه بعزة نفس وكبرياءكبيري، حيث رفض قبول أي مساعدات مادية أو ما يُعرف بـ “نقطة الفرح” وقال كفاية فرحتي بحضوركم”.

عروسي طنطا ترعرعا  بإحدى دور أيتام ولكنهما ليسا وحيدين

هكذا أخلاق وشيم أهالي مصر عامة وأهالي طنطا خاصة يعتبرون كل فرد أيًا كان فرد منهم ، وقد أثبت فرح عريس طنطا ذلك من خلال مشاركة الكثيرون وبشكل فاق التصور ، الذين قرروا مشاركة عروسي طنطنا الذين ترعرعا في إحدى دور الأيتام ليشعروهما أن مصر وطنطا جميعهم أهلهم وليسوا وحيدين في هذه الحياة.

التعليقات

  1. اذا كان جارك فى خير افرحله فما بالك باتنين فى سن ولادنا وعيزين يستقروا ربنا يملاء ايامهم فرح وسعادة ويرزقهم الذريه الصالحة

  2. الف مبروك للعروسين…الفرح فرحنا وانتم ابناؤنا..ولولا ظروفى الصحيه لكنت معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.