بالصور والصور| الإعلامية «دعاء فاروق» ترد بقوة على متابعيها بعد التنمر على أولادها «مش هخبي ولادي»

بالصور والصور|  الإعلامية «دعاء فاروق» ترد بقوة على متابعيها بعد التنمر على أولادها «مش هخبي ولادي»
الإعلامية دعاء فاروق تتعرض للتنمر على أولادها

نشرت الإعلامية الشهيرة ” دعاء فاروق” عبر حسبها الشخصي على موقع انستجرام صوره تجمعها بأولادها، حيث جاءت بعض التعليقات الغير لائقه من متابعيها ومهاجمة ابنتها بسبب البنطلون المقطع وأنها لا ترتدي الحجاب، كما تنمر البعض على أولادها مؤكدين أنهم لا يشبهونها.

بالصور والصور| الإعلامية «دعاء فاروق» ترد بقوة على متابعيها بعد التنمر على أولادها «مش هخبي ولادي» 1

وعلى الفور قامت الإعلامية بوضع تعديل على الصورة وكتبت عليها: ” من فضلكم بمنتهى الأدب والأخلاق اللي في الدنيا.. ممنوع منعا باتا التعليق على لبس أي حد من ولادي ولا شكلهم ولا حلوين ولا وحشين ولا شبهي ولا مش شبهي”.

وأضافت ” فاروق” انها وضعت تلك الصورة من أجل تسجيل اللحظة، وأن من يقوم بالدعاء لأولادي فلكم بالمثل، ويجب ألا يتدخل أحد  بالتعليق على ملابس أولادي أو أشكالهم.

وقالت نصاً:

“إذا هتدعولهم ربنا يكرمكم ويبارك لكم في أولادكم ولكم بالمثل إنما كل حد يدخل ينظر علي ولادى وعلي لبسهم ده مش مقبوووول … انا حرة احط صور ولادى علي صفحتي للذكري ولتسجيل اللحظة انما مش من حق مخلوق يدخل يناقشني في شكلهم او لبسهم وبعد إذن حضراتكم اللي كاتبه أو كاتب تعليق من هذا القبيل يدخل يمسحه بهدوء لان اي تعليق من هذا القبيل هعمل بلوك فورا ولكم مطلق الحرية انكم تعملوا انفولو للأكونت بتاعي”.

كما اشارت أن الجميع لا يُطيق على أولاده أي نقد مثل ذلك: ” محدش بيستحمل علي عياله الهفوه .. وأنا مش بستحمل … ربوا عيالكم انتو بالطريقة اللي تحبوها ومالكوش دعوة بعيال حد تاني حتي لو عيال أختك … شكررررررا”.

بالصور والصور| الإعلامية «دعاء فاروق» ترد بقوة على متابعيها بعد التنمر على أولادها «مش هخبي ولادي» 2

وفي الخاتمة وجهت الإعلامية ” دعاء” الشكر لجميع التعليقات المحترمة التي تراعي شعور الغير.

وأضحت الإعلامية تفاصيل الواقعة من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي الشهير ” عمرو أديب” مقدم برنامج الحكاية المذاع على قناة ” أم بي سي مصر” ويمكنك لتعرف على التفاصيل من خلال الفيديو التالي..