لأول مره.. “أهالينا” شهادات لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء بعائد ثابت 13%

لأول مره.. “أهالينا” شهادات لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء بعائد ثابت 13%
لأول مره.. "أهالينا" شهادات لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء بعائد ثابت 13%

قام بنك عوده بطرح شهادة “أهالينا” الثلاثية، لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء بعائد سنوي ثابت يصل إلى 13%.

وأصدر البنك بيانا حول شهادة “أهالينا”، موضحا أن الحد الأدنى لشراء الشهادة، هو 5 آلاف جنيه، ومضاعفات الألف جنيه، كما أن الحد الأقصى لشرائها للعميل الواحد هو مليون جنيه.

يقوم البنك باحتساب العائد في نفس يوم العمل لتاريخ شراء الشهادة، على أن تكون دورية العائد للشهادة شهرية، وربع سنوية، ونصف سنوية أو سنوية، ويتم الاختيار من قبل العميل.

فيما ذكر البنك أن هناك العديد من المميزات الخاصة بشهادة ” أهالينا “، ومن هذه المميزات، فتح حساب جارى بدون حد أدني لإضافة الفوائد الخاصة بصاحب الشهادة في تاريخ الاستحقاق، كما يتم إعطاء إمكانية للولي الشرعي لطلب إصدار الشهادة باسم القصر.

وأشار البنك إلى انه يجوز استرداد قيمة الشهادة استردادا جزئيا أو كليا، وذلك بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء وفقاً للشروط والأحكام.

ويتم تجدد الشهادة تلقائياً وفقاً للسعر المعلن لدى البنك في حينه ما لم يطلب العميل غير ذلك، كما يمكن للعميل الاقتراض بضمان شهادة ” أهالينا “، وذلك بحد أقصي 90% من قيمه الشهادة؛ سواء كان القرض شخصي أو قرض سيارة أو بطاقة ائتمان.

وجاء طرح هذه الشهادة من منطلق إيمان البنك بأهمية المساهمة المجتمعية والضرورة بالمشاركة بفاعلية فيها، حيث صرح العضو المنتدب لبنك عوده محمد بدير قائلا إن فكرة طرح البنك لشهادة “أهالينا” جاءت اعترافًا وتقديرًا للدور الحيوي الذي تقوم به هذه الشريحة الهامة لخدمة المجتمع المصرى.