بالصور والأسماء.. إسقاط الجنسية المصرية عن 6 مواطنين بينهم ثلاثة حصلوا على الجنسية الإسرائيلية

بالصور والأسماء.. إسقاط الجنسية المصرية عن 6 مواطنين بينهم ثلاثة حصلوا على الجنسية الإسرائيلية

أصدر اليوم رئيس الوزراء المصري الدكتور ” مصطفى مدبولي” قراراً بإسقاط الجنسية المصرية  عن عدد من المواطنين المصريين، ومن بين هؤلاء المواطنين ثلاثة حصلوا على الجنسية الإسرائيلية دون الحصول على إذن مسبق.

أصدر رئيس الحكومة المصري إسقاط الجنسية عن 6 مواطنين مصريين، حيث نشرت الجريدة المصرية القرار في عددها الصادر صباح اليوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2019.

وتضمن القرار إسقاط الجنسية عنهم وهم:-

عرفات يوسف عرفات فلسطيني، وذلك لإقامته العادية خارج البلاد وانضمامه لهيئة أجنبية  تعمل على تقويض النظام الاجتماعي والاقتصادي للدولة، وعلاء الدين محمد صلاح الدين من مواليد اسرائيل وتجنسه بالجنسية الإسرائيلية

كما تم إسقاط الجنسية  المصرية عن ” بسام أحمد عبد العاطي”  من مواليد القاهرة لتجنسه بالجنسية الإسرائيلية، وسوزان أحمد عبد العاطي سليمان من مواليد القاهرة أيضاً لتجنسها بالإسرائيلية، دون إذن مسبق.

ـ صفا بنيامين زكى غبريال،  ماهر إسماعيل حمدان، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الصور التالية

بالصور والأسماء.. إسقاط الجنسية المصرية عن 6 مواطنين بينهم ثلاثة حصلوا على الجنسية الإسرائيلية 7 بالصور والأسماء.. إسقاط الجنسية المصرية عن 6 مواطنين بينهم ثلاثة حصلوا على الجنسية الإسرائيلية 8 بالصور والأسماء.. إسقاط الجنسية المصرية عن 6 مواطنين بينهم ثلاثة حصلوا على الجنسية الإسرائيلية 9 بالصور والأسماء.. إسقاط الجنسية المصرية عن 6 مواطنين بينهم ثلاثة حصلوا على الجنسية الإسرائيلية 10 بالصور والأسماء.. إسقاط الجنسية المصرية عن 6 مواطنين بينهم ثلاثة حصلوا على الجنسية الإسرائيلية 11