التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| لميس الحديدى تهاجم الأهلي.. خالف مبادئه في صفقة كهربا
لميس الحديدى تهاجم الأهلي.. خالف مبادئه في صفقة كهربا

قامت الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي باستضافة نجم الأهلي السابق الكابتن مصطفى يونس، وأيضا الكابتن رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق، وذلك من اجل الحديث عن حصاد سنة 2019 رياضيًا وتوقعات 2020.

وصرح الكابتن مصطفى يونس عن تعاقد الأهلي مع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك وأفيش البرتغالي، قائلا إن اللاعب من أبناء النادي الأهلي في الأساس وما حدث هو رجوعه إلى بيته، ولكن يجب محاسبة من فرط في كهربا منذ البداية،  مضيفا أن الأهلي به خبراء في استغلال ثغرات العقود وهو ما تم في صفقة ضم اللاعب.

انتقاد لميس الحديدي للأهلي:

وقالت الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي منتقدة أن صفقة ضم “كهربا”، قائلة إنها على الرغم من تشجيعها للأهلي، إلا أن ما حدث يخالف مبادئ النادي الأهلي التي تعرفها، وأوضحت لميس قائلة أن: “المبادئ يجب أن تكون متسقة”.

وعلى الجانب الأخر أكد الكابتن رضا عبد العال أن صفقة “كهربا” عادية، وأنه لن يلعب بشكل أساسي في ظل وجود رمضان صبحي ضمن صفوف الأهلي، وبشكل خاص لأنة لا يجيد اللعب في مركز رأس الحربة، إلا لو قرر رينيه فايلر مدرب الأهلي إشراكه بالتناوب مع رمضان صبحي، حيث يبدوا أن هذا هو نهج فايلر مع الأهلي في الوقت الحالي، وهى إتباعه سياسة التدوير.

شاهد الفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.