راجح ينهار بالبكاء وأبو الضحية يصرخ غاضبًا .. بعد الحكم في قضية « شهيد الشهامة »

راجح ينهار بالبكاء وأبو الضحية يصرخ غاضبًا  .. بعد الحكم في قضية « شهيد الشهامة »

أُُسدل الستار على أشهر قضية قتل في عام 2019م، والتي اشتهرت بقضية ” شهيد الشهامة”، وذلك بصدور حكم محكمة الطفل “محكمة الأحداث “، بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار باهى حسن، بمعاقبة المتهمين بقتل محمود البنا، بالسجن 15 على المتهمين الثلاثة، محمد راجح، إسلام عواد، مصطفى محمد، و 5 سنوات على المتهم الرابع إسلام البخ .

وقد حضر المتهمين إلى مبنى المحكمة في سيارة مصفحة، وسط إجراءات أمنية مشددة، وظهروا جميعًا في حالة من الندم والخوف من الحكم الذي سيصدر ضدهم، وظهر القاتل الأول، محمد راجح ممسكًا بمصحف وهو داخل القفص، كما كان هو الوحيد الذين يرتدي ملابس الحبس الاحتياطي، بينما كان يرتدي باقي المتهمين الملابس المدنية .

 

رد فعل القاتل “راجح” عقب صدرو الحكم

بمجرد النطق بالحكم، أنهار محمد راجح المتهم الأول ومدبر الجريمة الشنعاء، بالبكاء الشديد، بعد تطبيق أقصى عقوبة يمكن أن تحكم به محكمة الطفل وهو الحبس 15 سنة، وهو لا يعلم جيدًا أن ما أنقذه من عقوبة الإعدام عدة شهور حالت دون تطبيق الحكم عليه .

غضب وصراخ  من والد “شهيد الشهامة”

وعلى الرغم من تطبيق المحكمة لأقصى عقوبة لقاتل قاصر، إلا أن والد محمود البنا، كان غاضبًا بشدة، وصرخ بالمحكمة قائلًا: «حسبي الله ونعم الوكيل ..ماتت البراءة والنخوة.. حسبى الله في كل ظالم ..ابنى يموت ودول يعيشوا» .

وأقرأ معنا :

تعرف على العقوبة التي ينتظرها ” راجح ” .. بعد الكشف عن عمره الحقيقي

ضبط أصغر مجرم في مصر .. عمره 6 سنوات «لص و يحمل طبنجة»

الإعدام لقاتل زوجته أمام ابنها بالكويت