«ضربت نار في خطوبة ابنتها» أول رد فعل من النواب على الفيديو المتداول لنائبة الشرقية.. فيديو

«ضربت نار في خطوبة ابنتها» أول رد فعل من النواب على الفيديو المتداول لنائبة الشرقية.. فيديو
نائبة البرلمان تطلق النيران بسبب فرح ابنتها

علق المتحدث باسم مجلس النواب المهندس ” صلاح حسب الله” على الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي للنائبة ” نوسيلة إسماعيل” وهى تُطلق خرطوش من منزلها بمناسبة خطبة ابنتها.

وقال المتحدث الرسمي للنواب  أنه ليس على علم بالواقعة ولكنه سمع مداخله النائبة الهاتفية مع الإعلامي ” سيد علي”، مؤكداً أن كل نائب هو مواطن: ” مفيش حاجة اسمها مواطن ومواطن بشرطة”، وأن جميع النواب هم مواطنون وأن الرئيس ” السيسي” يؤكد للجميع أنه مواطن.

قالت عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية ” نوسيلة إسماعيل” أن الفيديو التي تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي وهى تضرب نار في الهواء كان بمناسبة خطوبة ابنتها، مؤكدة أن السلاح التي أطلقت منه النيران مرخص ومعها الأوراق التي تُثبت ذلك.

وأضافت النائبة من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” سيد علي” مقدم برنامج حضرة المواطن المذاع على فضائية الحدث، انه أيام الثورة ووجود الإرهاب في البلاد كانت تقوم بإطلاق النيران من أجل إشعار المواطنين بالأمان وإبعاد البلطجية عن تلك المناطق.

وأوضحت” إسماعيل” ان بعض الأشخاص بالدائرة قد تداولوا أخبار بشان رفع الحصانة عنها بسبب إطلاقها النيران في حفل خطوبة نجلتها.

ودخلت النائبة في مشدة كلامية قوية مع الإعلامي بعدما احتد الكلام بينهما بسبب إطلاق النيران وكونها نائبة من عدمه، مما أدى إلى إنهاء المكالمة بشكل مفاجىء وأغلقت الهاتف.

شاهد الفيديو