جد محمود البنا “شهيد الشهامة”: لنا تصرف آخر.. ولن نطعن في الحكم على راجح

جد محمود البنا “شهيد الشهامة”: لنا تصرف آخر.. ولن نطعن في الحكم على راجح
جد محمود البنا "شهيد الشهامة": لنا تصرف آخر.. ولن نطعن في الحكم على راجح

صرح جد محمود البنا ” شهيد الشهامة” عبد الحميد البنا، أنه سوف لا يتم الطعن على الحكم على راجح في واقعة قتل ابنهم، ولكن سيتم اتخاذ إجراءات أخرى وهي التوجه إلى المحكمة الدستورية العليا، وذلك من اجل الطعن على قانون الطفل.

وأضاف ” جد محمود البنا” أن القضاء المصري مشهود له بالنزاهة، ولكنه مقيد بمواد القانون، ولا يستطيع أن يحكم سوى من خلال مواد القانون، لذلك يجب إعادة النظر في تلك القوانين أولا إضافة إلى دستوريتها.

ويذكر أن محكمة جنايات الطفل بالمنوفية، قد قامت بالحكم على محمد راجح المتهم الأول في قضية مقتل الطالب محمود البنا ” القضية المعروفة باسم شهيد الشهامة” و3 آخرين، بمعاقبة المتهمين بالسجن لمدة 15 سنة لـ3 منهم، و5 سنوات للرابع.

كما تم التأكد من ترحيل محمد راجح  مساء اليوم الأحد، إلى سجن وادي النطرون، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضده، إضافة إلى باقي المتهمين الثلاثة: “مصطفى الميهي” الشهير بحماصه، وإسلام عواد، وإسلام البخ، سيتم نقلهم غدًا إلى سجن الأحداث، وذلك لعدم إتمامهم سن الـ 18 عامًا.

وامتلأ محيط مجمع محاكم شبين الكوم بمحافظة المنوفية عن أخره، حيث شهد حضورا كثيفا للمواطنين سواء قبل وبعد الجلسة، ما أدى إلى اتخاذ كافة التدابير الأمنية، وتكثيف الإجراءات الأمنية تحت قيادة وإشراف اللواء محمد ناجي مدير الأمن.