«لن نطعن على الحكم ولنا تصرف آخر».. تصريحات مثيرة من «جد الطالب محمود البنا» شهيد الشهامة بشأن الحكم على راجح والمتهمين

«لن نطعن على الحكم ولنا تصرف آخر».. تصريحات مثيرة من «جد الطالب محمود البنا» شهيد الشهامة  بشأن الحكم على راجح والمتهمين
جد الطالب محمود البنا

قال ” عبد الحميد البنا” جد الطالب المقتول ” محمود البنا” المعروف إعلامياً بشهيد الشهامة، أن أسرته لن تطعن على الحكم الصادر من المحكمة الطفل اليوم على المتهمين بقتل نجلهم، ولكن لهم تصرف آخر.

«لن نطعن على الحكم ولنا تصرف آخر».. تصريحات مثيرة من «جد الطالب محمود البنا» شهيد الشهامة بشأن الحكم على راجح والمتهمين 1
الحكم على قتلة  محمود البنا

 

وأضاف جد الطالب أن القضاء المصري يُعتبر من ضمن الأكثر نزاهة على مستوى العالم، ولكنه مكبل بالقانون الذي يقيد أحكامه ويفرض عليه الحكم بما يوجد في مواده فقط لذا يجب إعادة النظر في دستورية القانون أولاً، مؤكداً انهم سوف يتوجهوا إلى المحكمة الدستورية العليا من أجل الطعن على قانون الطفل.

أوضخ ” البنا” من خلال تصريحات إعلامية انه في انتظار حكم اليوم من أجل الطعن على قانون الطفل ذاته وليس الحكم الصادر ضد المتهمين بقتل حفيده.

ومن جانبه انهار والد الطفل ” محمود البنا” اليوم عقب سماع حكم المحكمة اليوم على المتهمين، والذي صدر أحكام ضدهم بالسجن لمدة 15 عاماً من أول راجح وحتى الثالث أما المتهم الرابع فقد حكمت عليه بالسجن لمدة خمسة أعوام.