التخطي إلى المحتوى
ماذا فعلت سحر نصر عند معرفتها بالإطاحة من التشكيل الوزاري الجديد
images (19)

كشف الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري استبعاد الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، من التشكيل الوزاري، خلال التعديل الوزاري المرتقب المقرر إعلانه بعد ساعات قليلة من الآن.

وأوضح بكري أن أول رد فعل من سحر نصر أنها ألغت حضورها مراسم توقيع بروتوكول مع كوريا.

ماذا فعلت سحر نصر عند معرفتها بالإطاحة من التشكيل الوزاري الجديد 1

‏فكتب مصطفى بكري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  “تويتر” قائلا “استبعاد سحر نصر من التشكيل الوزاري ومنذ قليل ألغت حضورها مراسم توقيع بروتوكول مع كوريا”.

جدير بالذكر أن الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى شغلت منصب محافظ جمهورية مصر العربية في عدد من المؤسسات الدولية، مثل البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية، والمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا، وتعتبر  نصر الاقتصادية الرائدة بقسم المالية وتنمية القطاع الخاص بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البنك الدولي.

وكان مصطفى بكري قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول “‏معلومات ترجح اجراء التعديل الوزاري خلال الساعات المقبله مع بدء جلسات إنعقاد البرلمان ، المعلومات تشير إلي إحتمال أن يطال التعديل من ٨-١٠ وزراء والحركة تحوي مفاجآت هامه ورئيس الوزراء باق في منصبه”.

ونشر تغريدة أخرى تفيد “‏هيئه عليا للاستثمار تلحق بمجلس الوزراء وبرئاسة رئيس الوزراء ورانيا المشاط وزيرة للتعاون الدولي وضم وزارتي السياحه والآثار ومرشح لها د خالد العناني”.

ماذا فعلت سحر نصر عند معرفتها بالإطاحة من التشكيل الوزاري الجديد 2

وقد تم الإطاحة بنصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع إسناد مهام الاستثمار إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتعيين رانيا المشاط وزيرة للتعاون الدولي، بدلا من وزيرة السياحة.

التعليقات

  1. ايه سبب استبعاد سحر نصر من الوزاره .مش كانوا طالعين بها السماء .من حقنا نعرف ولا احنا مالناش اي حق في البلد دي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.