مفاجآت جديدة ومثيرة في واقعة العثور على هياكل عظمية بالإسكندرية وسر الـ7 غوايش الذهبية

مفاجآت جديدة ومثيرة في واقعة العثور على هياكل عظمية بالإسكندرية وسر الـ7 غوايش الذهبية

عثر عدد من الأهلي بمنطقة الحضرة الجديدة وسط مدينة الإسكندرية على هياكل عظمية بطريق المحمودية بجوار كوبري الزهور، وعلى الفور تم ابلاغ رجال الأمن بقسم محرم بك.

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء ” سامي غنيم” بلاغاً من مدير مباحث المحافظة يفيد بالعثور على هياكل عظمية لجثث في حالة تعفن على الطريق العام، وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

حيث تبين من المعاينة الأولية ان الهياكل العظمية تعود لحثتين، وتم ندب الأدلة الجنائية من أجل رفع البصمات من مكان الواقعة، وتم نقل الهياكل إلى مشرحة كوم الدكة من أجل التعرف على البصمة الوراثية لتلك الجثث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة من أجل بدء التحقيق في الواقعة للكشف عن ملابسات الواقعة ومن ألقاها بالطريق العام بعد تعفنها، وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنها.

تحديث

تبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها رجال المباحث بقسم محرم بيه أن تلك الهياكل لزوجين يقيما مع بعضهما في إحدى الشقق بالإسكندرية، وان الزوجة البالغة من العمر 65 عاماً قد توفيت بسبب أمراض الشيخوخة، وبعدها بأيام توفى زوجها طريح الفراش بسبب المرض الشديد.

وبسبب العزلة مع الجيران استمرت الجثث في الشقة لمدة سبع سنوات حتى تحللت، وطمع  آخرون في الشقة بسبب إغلاقها لمدة سبع سنوات وعندما فتحوها وجدوا فيه الجثث متحللة ومعها سبع غوايش ذهبية، فحملوها على تروسيكل وقاموا بإلقاها على الطريق.