مصر تترقب.. جلسة النطق بالحكم على راجح قاتل محمود البنا “شهيد الشهامة”

مصر تترقب.. جلسة النطق بالحكم على راجح قاتل محمود البنا “شهيد الشهامة”
مصر تترقب.. جلسة النطق بالحكم على راجح قاتل محمود البنا "شهيد الشهامة"

من المنتظر أن تقام جلسة النطق بالحكم على محمد راجح و 3 آخرين لاتهامهم بقتل الطالب محمود البنا غدا الأحد، على أن تقوم محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم، محافظة المنوفية بنظر القضية وإصدار الحكم.

ويذكر أن قامت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم بنظر 3 جلسات خاصة بذات القضية من قبل، وكانت استمعت لدفاع المجني عليه والمتهمين، كما اطلعت على تقارير الطب الشرعي والتحريات وكافة ملفات الواقعة.

نبذة عن الحادث

وكانت بداية أحداث القضية عندما قام الطالب محمود البنا بنشر قصة ذكر فيها “أن معاكسة الفتيات ليست من الرجولة”، وذلك على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” ، ما أغضب الشاب محمد راجح عندما رأى هذا المنشور، وذلك بسبب منع محمود البنا له من الاعتداء فتاة وأهانتها في وسط الشارع في واقعة سابقة”وفقًا لما ورد في التحقيقات.

وأوضحت التحريات أيضا، أن المتهم محمد راجح، ومعه مجموعة من أصدقائه قاموا بالتربص بمحمود البنا في أحد الشوارع بمحافظة المنوفية، مدين تلا، يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر، حيث انهال عليه المتهم محمد راجح بتسديد عدة ضربات باستخدام سلاح أبيض “مطواة” في مناطق البطن والعنق والفخذ”، ثم وتركوه غارقًا في دمائه وفروا هاربين جميعًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وذكر تقرير الطب الشرعي، أن سبب وفاة الطالب محمود البنا  الشهير بشهيد الشهامة، هو قطع في شريان الفخذ الأيسر.