بالفيديو.. قامت باقتحام حفل الزفاف لتقول للعريس “أحبك” وتصفع العروس

بالفيديو.. قامت باقتحام حفل الزفاف لتقول للعريس “أحبك” وتصفع العروس
بالفيديو.. قامت باقتحام حفل الزفاف لتقول للعريس "أحبك" وتصفع العروس

أثارت سيدة مكسيكية الفوضى في حفل زفاف، وذلك لزواج العريس بغيرها، وقامت باقتحام حفل الزفاف لتقول للعريس ” أحبك”، وتابعت ذلك بمحاولة صفع العروس على وجهها.

وأرادت السيدة الغيور في تلك اللحظة أن تعبر للعريس عن حبها، فقررت أن تقوم بتخريب حفل الزفاف، وذلك عن طريق إثارتها الفوضى، وصراخها الهستيري عند دخولها لقاعة الحفل.

وقامت بالوقوف أمام العريس والعروس باكية، صارخة، وكان يتضح عليها الشعور بالألم الشديد.

وفقا لما ذكر في صحيفة ” ذا صن” البريطانية، أن السيدة التي اقتحمت حفل الزفاف، كانت تصرخ في وجه العريس قائلة “ريتشارد، لا يمكنك الزواج. أنا أحبك، لا يمكنك الزواج”. ثم ذهبت مسرعة نحو العروس في محاولة لصفعها بينما واصلت الصراخ والبكاء.

وحاول ثلاثة من الأشخاص على الأقل إيقاف السيدة فور اقتحامها الحفل، إلا أن الغل والألم جعلها تمكنت من الإفلات منهم، وفى هذه الأثناء، سمع صوت العريس قائلا ” خذوها خارجاً”.

وظهرت حالة من الذهول الشديد على الحضور، وذلك بسبب الهستيريا التي أثارتها السيدة في الحفل، كما قام البعض منهم بتصوير مقاطع من المشاجرة، حيث لاقت رواجا وانتشارا وأسعار على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام رواد المواقع الاجتماعية بالتكهن حول أسباب ما حدث، وآخرون حول العريس الخائن.

حيث ذكر احدهم أن العروس “التي تزوجت ريتشارد تبدو مغفلة قليلاً، من الواضح أنه غير مخلص”، كما ذكر أخر أنه يعتقد أن السبب يكمن في أن العريس “أقام علاقة مع السيدة ثم تزوج من أخري”.

https://youtu.be/3lP7I6G4vy0