البنك الأهلي يُقرر مد فترة الإعفاء حتى منتصف مارس 2020 ويكشف عن أسعار الفائدة على الشهادات البلاتينية.. وبشرى سارة لخريجي 2020

البنك الأهلي يُقرر مد فترة الإعفاء حتى منتصف مارس 2020 ويكشف عن أسعار الفائدة على الشهادات البلاتينية.. وبشرى سارة لخريجي 2020
البنك الأهلي المصري

كشف مصدر مسئول  في البنك الأهلي المصري أن البنك قد أصدر تعليماته المشددة لجميع فروع البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية بمد فترة إعفاء عملاء القروض الشخصية من المصاريف الإدارية ثلاث شهور إضافية حيث تنتهي في منتصف مارس القادم 2020.

والجدير بالذكر أن البنك  كان من المقرر أن يوقف هذا الإعفاء خلال شهر ديسمبر 2019 الجاري، ولكنه قرر في النهاية مد فترة الإعفاء من أجل تحفيز العملاء للحصول على القروض الشخصية، ومواجهة منافسة جميع البنوك الأخرى في مصر.

البنك الأهلي يمد فترة الإعفاء على القروض الشخصية

البنك الأهلي يُقرر مد فترة الإعفاء حتى منتصف مارس 2020 ويكشف عن أسعار الفائدة على الشهادات البلاتينية.. وبشرى سارة لخريجي 2020 1

ويُقدم البنك الأهلي برامج مختلفة للقروض الشخصية تحت اسم القرض الشخصي ” النقدي” لجميع الموظفين سواء القطاع العام او الخاص وكذلك أصحاب المهن الحرة، أو القروض بضمانات الأوعية الإدخارية.

كما يقدم البنك برامج مختلفة للقرض الشخصي تحت مسمى : ” الأهلي مرتبات أو تحويل الراتب أو تحويل القسط”، ويحاول البنك جاهداً خلال الفترة القادمة جذب العديد من العملاء المصريين.

البنك الأهلي يوقع بروتوكول مع شركة الأدوية

أعلن بنك أهل مصر أنه تم توقيع اتفاقية مع إحدى الشركات الكبرى من أجل دعم المشروعات متناهية الصغر والمتوسطة من الصيدليات والمستشفيات والمراكز الطبية والمعامل وغيرها خلال المرحلة القادمة، وذلك من أجل توفير الأدوية والأجهزة الطبية، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” البنك الأهلي المصري يزف بشرى سارة للجميع بشأن الأدوية والمستشفيات.

أسعار الشهادات البلاتينية في البنك الأهلي

تحظى الشهادات البلاتينية الصادرة من البنك باهتمام كبير من قبل العديد من العملاء لما تتميز به من عائد مرتفع بين الشهادات الإدخارية في الدولة المصرية، حيث يحصل المواطن فيها على عائد ثابت على الرغم من تغيرات أسعار الفائدة في البنك المركزي المصري، ويمكنك التعرف على اسعار الفائدة على تلك الشهادات بعد قرار البنك المركزي الأخير من خلال لرابط التالي.

البنك يُعلن على تلقي طلبات التدريب لخريجي 2020

أعلن بنك أهل مصر عبر موقعه الرسمي على الانترنت عن تلقى قبول طلبات التدريب لعدد من الكليات والتخصصات خريجي عام 2020، كما أعلن عن الشروط والمواصفات المطلوبة في المتدربين، ويمكنك الدخول على موقع البنك وكتابة جميع البيانات الخاصة بطلب الوظيفة وترك رقم الهاتف الخاص بك حتى يتمكن البنك من التواصل معك، ويمكنك معرفة كافة التفاصيل من هنا.