بالفيديو| العريس المجنون.. دمر حفل الزفاف وكاد أن يأكل العروسة

بالفيديو| العريس المجنون.. دمر حفل الزفاف وكاد أن يأكل العروسة
بالفيديو| العريس المجنون.. يدمر حفل الزفاف وكاد يأكل العروسة

عادة ما تكون ليلة الزفاف هي أسعد الأيام لدي العروسين، ولكن في هذه المرة أختلف الوضع، حيث انقلب حفل الزفاف رأسا على عقب، وذلك بسبب طباع رفيق العمر الحادة وتصرفاته الغريبة.

تفاصيل القصة

بدأت القصة عند تقطيع تورتة حفل الزفاف، حيث غابت الفرحة والابتسامة التي عادة ما يشعر بها العروسين، وظهر على وجوههم القلق والتوتر، وليس العروسين فقط، بل بدا على الحضور أيضا بعض الانزعاج.

ويظهر مقطع الفيديو العريس غريب الأطوار ممسكا بيد عروسته بعنف، وذلك أثناء تقطيع تورتة الزفاف متعددة الأدوار، قبل أن يقوم بإلقاء السكين على الأرض.

ويتضح محاولة امرأة من الحضور تلاشي واحتواء الموقف، حيث قامت بالتقاط السكين وإعطائها للعريس مرة أخرى، لعله يهدأ لاستكمال المراسم ، ولكنه قام برميها على الطاولة مرة أخرى.

وزاد التوتر والرعب على وجه العروس، التي كانت تنتظر من العريس إعطائها قطعة من التورتة في فمها، وفقا لتقاليد الزواج المعروفة.

ولكن العريس لم يفعل هذا، ما دفع المرأة للتدخل لتقوم بتقطيع التورتة، وتقدمها للعريس، لعله يعطى عروسته منها.

وقام العريس بإعطاء العروس قطعة من التورتة ولكن بدون مشاعر أو رغبه منه لعمل ذلك، حيث أعطى عروسه قطعة صغيرة، وتبعها هو بأخذ قطعة أخرى، وكان يتصرف كالآلات.

وبالأخير قام العريس بالانفجار، وتدمير حفل الزفاف، حيث أخذ زجاجة من شراب العرس، وظل يرج الزجاجة بعنف، ليحدث لها فوران، وذلك قبل أن يركل التورتة بقدمه، ما أدى إلى صدمة وذعر بين العروس والحضور، وهو ما أدى إلى إفساد حفل الزفاف.

https://www.facebook.com/leylam.leylam.94/videos/569550063876577/