بالفيديو| عمرو أديب ينفعل على الهواء ويخاطب الرئيس السيسي: هالله هالله على الجد

بالفيديو| عمرو أديب ينفعل على الهواء ويخاطب الرئيس السيسي: هالله هالله على الجد

أنفعل الإعلامي عمرو أديب على الهواء خلال حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر”، بسبب تصرفات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، موجهًا رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فعلق عمرو أديب قائلا “يا سيادة الرئيس من المواطن عمرو أديب المواطن المصري الذي يحب هذه البلد، عندي رسالة لحضرتك، أردوغان  لا عهد له، لا يعرف الشرف، لا يعرف المبادئ، ده بلطجي رسمي، هذا رجل انتهازي، يا سيادة الرئيس آن الأوان أن تذكر تركيا بسوء، آن الآوان أن تقول قطر وتركيا، وتميمي، أذكرهم بالاسم يا سيادة الرئيس، هؤلاء يعبثون بأمننا القومي، ونحن انتخبنا عبد الفتاح السيسي ليحافظ عن البلد وحدودها”.

وأردف أديب “دائما سيادة الرئيس يقول الدول التي تقف أمام الإرهاب، ونحن لا نسئ لأحد، ويطلعوا هما يسيئوا لمصر، وللرئيس السيسي، أول ما ينزل أول عسكري تركي في طرابلس  ماذا نحن فاعلون، ينظر كل الناس للموقف المصري، نحن الآن في موقف جلل، مش موقف على النت، مصر مستهدفه بجد وبقوة، وكل وسائل الإعلام بتاعتهم مجهز للأيام القادمة لمصر، وتجد الإدارة المصرية نفسها بين اختيارين أحلاهما مر”.

وأضاف “مصر تتعرض لأطماع واضحه وأنا أحدثكم فقط على موضوع الغاز، آن الأوان إننا نقول للأور أنت أعور في عينه، أردوغان إرهابي، وتميم إرهابي ، والأثنين عايزين يدمروا مصر، وهالله هالله على الجد، وتحيا مصر حرة مستقلة”.