التخطي إلى المحتوى
تعليق صادم من ممدوح عباس على انتقال كهربا للاهلي

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على انتقال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، إلى النادي الأهلي، غريم نادي الزمالك التقليدي، بشكل صادم، موجهًا اتهامًا لمجلس إدارة النادي الحالية برئاسة المستشار مرتضى منصور، بإهدار المال العام، بضياع ملايين الجنيهات على النادي بسبب سوء إدارة تلك الأزمة .

وقال عباس في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ” توقيع كهربا للنادي الأهلي في تقديري هو إهدار للمال العام، قيمة هذا اللاعب حوالي 5 مليون دولار ذهبوا هباء، ومن المسؤول، المسؤول إدارة فاشلة في ميت عقبة ” .

 

نتيجة بحث الصور عن تعليق عباس على انتقال كهربا"

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن يوم الجمعة الموافق 13 ديسمبر 2019م، بشكل رسمي انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق، في صفقة انتقال حر، حيث فسخ اللاعب عقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي بالتراضي، وسوف يدفع النادي الأهلي الشرط الجزائي، في صفقة اعتبرها البعض أكثر الضربات الموجعة من القلعة الحمراء إلى النادي الملكي .

 

ومن المنتظر أن يقدم نادي الزمالك شكوى للاتحاد الأوربي، يشكو فيها النادي اليوناني، الذي اعتبره مشتركًا في التحايل  بانتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، وأنه سوف يطالب بتعويض مناسب عن تلك الصفقة، ووقف اللاعب  6 أشهر قادمة .

وأقرأ معنا :

أول رد فعل للزمالك بعد تعاقد الأهلي رسميًا مع كهربا

خبير لوائح | خسارة الزمالك 70 مليون جنيه بسبب صفقة كهربا

الأهلي يخطف النجم الذهبي في صفقة الموسم يناير 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.