شاهد كلمة الطفل زين التي أبكت الجميع وحضنه الرئيس السيسي بسببها

شاهد كلمة الطفل زين التي أبكت الجميع وحضنه الرئيس السيسي بسببها

ألقى الطفل ين يوسف، المتعافي من مرض السرطان، كلمة قوية ومؤثرة  في افتتاح  فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، وأمام الرئيس السيسي وكبار الشخصيات، وشباب العالم أجمع.

فقال الطفل زين “هذا حدث مذهل ومرعب للغاية، أهلا وسهلا جميعا أرحب بيكم جميعا في منتدى شباب العالم، اسمي زين يوسف وعمري 12 عامًا، أتوجه بالشكر إلى منتدى شباب العالم، الذي وجه لي الدعوة لحضور هذ الحدث المذهل الذي وجه لي الدعوة كأصغر متحدث، أنا متعافي من مرض السرطان، وهذه المرة الرابعة التي أتعافى فيها من مرض السرطان”.

وأردف زين قائلا “أود أن أتشاطر معكم رحلتي في مكافحةمرض السرطان لمدة 7 أعوام، والدروس المستفادة من المرض، كانت رحلة من الإيمان والأمل والمكتسبات والخسرات، والبقاء بشكل إيجابي، واثناء كفاحي ومكافحة مرض السرطان، كان لدي شعار في حياتي، وهو أن لا استسلم أبدًا، اخترت أن أؤمن بأنني سأكون على خير ما يرام”.

وأضاف زين “مرض السرطان جعل من عائلتي أنظر إلى كل شيء من منظور مختلف، مرض السرطان هي كلمة رهيبة، ولكنها تعني أننا يجب أن ننظر إلى كل شيء من منظور أخر، وتتسبب الكثير من السائر، ولكن هناك الكثير من الجوانب الإيجابية”.

وطلب منه الرئيس السيسي مصافحته وصعد إليه المسرح وأحتضنه أمام الجميع.

شاهد الفيديو..