شاهد| أم تثير الجدل في فرح ابنتها بتصرف غريب وغير متوقع .. وعروس مفترية تضرب عريسها في ليلة الدخلة

شاهد| أم تثير الجدل في فرح ابنتها بتصرف غريب وغير متوقع .. وعروس مفترية تضرب عريسها في ليلة الدخلة

أقدمت سيدة في حفل زفاف ابنتها على تصرف غريب نال موجه من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث وجه إليها العديد من النشطاء انتقادات قوية، وذلك بعدما ارتدت فستان أبيض مثل ابنتها خلال حفل الزفاف.

شاهد| أم تثير الجدل في فرح ابنتها بتصرف غريب وغير متوقع .. وعروس مفترية تضرب عريسها في ليلة الدخلة 7

وأوضح تقرير نشرته الصحيفة البريطانية الشهيرة ” ذا صن” أن الأم قد شاركت ابنتها العروسة صورة تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي شوهدت وهى تقف بجوار العروسة والعريس، حيث انها كانت ترتدي فستان أبيض كأنه فستان العروسة خلال الحفل ولم يفرق العديدين بين الأم وابنتها العروسة إلا المقربين منهما.

حيث أشار أحد النشطاء انه اعتقد في البداية أن الأم هى العروس، مؤكداً أنها قد سرقت الأضواء من ابنتها في تلك اللقطة، بينما ألقى آخر اللوم على المصور الذي قام بتصوير حفل الزفاف والذي لم يهتم بإبراز العروس وعريسها بشكل جيد في تلك الصورة التي تم نشرها.

شاهد| أم تثير الجدل في فرح ابنتها بتصرف غريب وغير متوقع .. وعروس مفترية تضرب عريسها في ليلة الدخلة 8

بينما تسأل آخر عما إذا كان الحفل زفاف مزدوج لأم وابنتها وقد تكون الأم وابنتها يحتفلان بحفل زفافهما، ولم يتم الكشف عن تفاصيل بشأن حفل الزفاف.

وعلى جانب آخر قامت عروس بالتعدي على عريسها بالضرب ليلة الزفاف في مشهد صادم للجميع، حيث تم تداول مقطع فيدي يُظهر عروس وهى تعتدي على زوجها الجديد بشكل قوي وتحولت غرفة النوم إلى حلبة مصرعه بين العروسين ، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الفيديو التالي

https://www.facebook.com/827868933980147/videos/382979872629458/