«الحجز أونلاين والعدد محدود» شقق جديدة للتمليك 3 غرف وصالة.. أهم الشروط والمواصفات وآخر موعد للحجز

«الحجز أونلاين والعدد محدود» شقق جديدة للتمليك 3 غرف وصالة.. أهم الشروط والمواصفات وآخر موعد للحجز
شقة 3 غرف وصالة

ابتداء من اليوم يستقبل صندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان المصرية المواطنين الراغبين في حجز الشقق السكنية المحدودة، وهى عبارة عن ثلاث غرف وصالة بنظام التمليك بمحور الاستثمار، وذلك على أن يتم التنفيذ خلال 36 شهراً بمحافظتي دمياط وبورسعيد.

«الحجز أونلاين والعدد محدود» شقق جديدة للتمليك 3 غرف وصالة.. أهم الشروط والمواصفات وآخر موعد للحجز 1

حيث يتم حجز الوحدات حتى يوم 15 يناير القادم وسوف ننشر على حضراتكم  التفاصيل وطريقة الحجز في السطور التالية من مواصفات وأسعار تلك الشقق.

أماكن الشقق ومواصفاتها

تتواجد تلك الشقق في منطقة بور فؤاد بمحافظة بورسعيد بمساحات  تتراوح ما بين 110 إلى 112 إلى 116 متراً، كما تتواجد أيضاً في محافظة دمياط بمساحات تتراوح ما بين 105 إلى 120 متراً، وتتكون الشقة من حمام ومطبخ وثلاث غرف وصالة، ويمكن شراء كراسات الشروط من مكاتب البريد حتى نهاية الحجز يوم 15 يناير 2020.

«الحجز أونلاين والعدد محدود» شقق جديدة للتمليك 3 غرف وصالة.. أهم الشروط والمواصفات وآخر موعد للحجز 2

طريقة الحجز

يتم حجز تلك الشقق عبر الموقع الإلكتروني التابع لصندوق التمويل من خلال الرابط التالي”:

(https://cservices.shmff.gov.eg/reservations، حيث يمكن للشخص الواحد حجز أكثر من وحدة سكنيه له، أو لأسرته من الزوجة والأولاد، وذلك بعد شراء كراسة الشروط لكل وحدة ودفع مقدم جدية الحجز.

أسعار الشقق

تم تحديد سعر الشقة طبقاً لمساحة الشقة والدور الموجودة به الشقة، ونوع الوحدة المطلوبة، وتكون الأسعار قابلة للزيادة بنسبة 10%، وذلك بخلاف 5% من إجمالي ثمن الوحدة كصيانة، ويصل سعر الشقة في بورسعيد من 800 ألف إلى 850ألف جنيه ويكون مقدم الحجز 130 ألف جنيه بالنسبة للشقة التي يبلغ مساحتها 120 متراً، أما الشقة التي تبلغ مساحتها 105 متراً فيتراوح السعر فيها 540 ألف حتى 605 ألف جنيه ومقدم جدية الحجز 90 ألف جنيه.

«الحجز أونلاين والعدد محدود» شقق جديدة للتمليك 3 غرف وصالة.. أهم الشروط والمواصفات وآخر موعد للحجز 3

مستندات حجز الشقق:-

  • صورة من بطاقة الرقم القومي حديثة وجارية حتى الآن.
  • إيصال مرافق حديث للمواطن” غاز-كهرباء- مياه”.
  • إيصال سداد مصاريف التسجيل الخاص بالوحدة وإيصال تسديد مقدم الحجز.
  • إيصال شراء كراسة شروط الحجز.

«الحجز أونلاين والعدد محدود» شقق جديدة للتمليك 3 غرف وصالة.. أهم الشروط والمواصفات وآخر موعد للحجز 4

شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة

كما أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة تعاونيات البناء عن طرح 144 وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخام، حيث تصل مساحات الشقق ما بين 109 إلى 152 متراً وسوف يتم توافر كراسات الشروط من يوم 22 ديسمبر الجاري وحتى 9 يناير القادم 2020 مقابل 200 جنيه بمقر الهيئة بمدينة نصر، ويتم تخصيصها بنظام القرعة العلني والتي يتم إجرائها بعد يوم 15 يناير.