القبض على طالب بكلية طب المنصورة.. هدد بتفجير نفسه

القبض على طالب بكلية طب المنصورة.. هدد بتفجير نفسه
القبض على طالب بكلية طب المنصورة.. هدد بتفجير نفسه

قامت قوات شرطة مباحث الدقهلية بإلقاء القبض على طالب بالفرقة الأولى بكلية طب المنصورة، يحمل الجنسية الفلسطينية، وذلك عقب تهديده بتفجير نفسه بالشارع مساء الجمعة.

استقبل مدير أمن الدقهلية اللواء فاضل عمار إخطارا من مدير المباحث اللواء سيد سلطان،يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة عن وجود شاب فلسطيني الجنسية يحمل حقيبة ويهدد بتفجير نفسه، وذلك بتقاطع شارع الترعة مع أحمد ماهر أمام البنك الأهلي دائرة قسم أول المنصورة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم المنصورة إلى مكان البلاغ، وذلك تحت إشراف مدير المباحث اللواء سيد سلطان،وقوات الحماية المدنية والمفرقعات، وتم التعامل مع الشاب والسيطرة عليه وبالفحص تبين أن الحقيبة فارغة ولا يوجد بها أي مواد متفجرة.

وتم إلقاء البض على المشتبه به، وتبين من خلال التحقيق انه طالب بالفرقة الأولى بكلية طب المنصورة، يجمل الجنسية الفلسطينية، يدعى ” عبدالله النجيرى”، ويبلغ من العمر 20 عاما.

وصرحت مصادر أمنية أن الطالب يعانى من خلل نفسي، حيث بدا عليه أعراض الهذيان بعد القبض عليه وظل يتمتم بكلمات غير مفهومة، كما تم فحصة، ولم يكن بحوزته أسلحة أو متفجرات وكان تهديده كاذبا.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية عقب اصطحاب الشاب لقسم أول المنصورة ، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.