مواطن مصري يحرر محضرا ضد شركة الكهرباء.. والنيابة تحقق

مواطن مصري يحرر محضرا ضد شركة الكهرباء.. والنيابة تحقق
مواطن مصري يحرر محضرا ضد شركة الكهرباء.. والنيابة تحقق

قام مواطن يدعى “م.ع” من محافظة المنوفية بقرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء بتحرير محضر شرطة ضد شركة الكهرباء، حيث اتهم شركة الكهرباء بالمنوفية بالتسبب في موت حماره عندما كان في طريقه إلى الحقل، وارجع المواطن سبب وفاة الحمار إلى التقصير والإهمال من الشركة في أداء عملها، وذلك نظرا لتركها سلوك عمدان الإنارة في الشوارع مكشوفة ومهملة، وهو ما أدى إلى الحادث.

وكان قد تلقي مدير أمن المنوفية اللواء محمد ناجي إشعارا من قسم شرطة الشهداء، يفيد بإقدام المواطن “م. ع” الذي يسكن في قرية دراجيل بمركز الشهداء، على تحرير محضرا ضد شركة كهرباء المنوفية، وذلك لتسببها في موت حماره إثر صعقه كهربائية من عمود به أسلاك مكشوفة في محيط قريته.

وتم على إثر ذلك تحرير محضر بالواقعة، وجاري ألان إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة، والتأكد من صحة ما أدلى به المبلغ.

وعلى الجانب الأخر أكد أهالي قرية طنبشا التابعة لمركز بركة السبع، والواقعة أيضا في محافظة المنوفية، أن حادثه موت الحمار لم تكن الأولى، ولن ماتت أيضا جاموسة نتيجة صعق كهربائي خلال فترة سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار في المنوفية أمس، مؤكدين أن عمود الإنارة التي ماتت بسببه الجاموسة تسبب في إيذاء المواطنين أيضا، نظرا لوجود ماس كهربائي به، وأن هناك إهمال جسيم من شركة الكهرباء.