«حاصل على دبلوم» الأموال العامة تُسقط السفير المزور المتهم بالتزوير على المواطنين.. فيديو

«حاصل على دبلوم» الأموال العامة تُسقط السفير المزور المتهم بالتزوير  على المواطنين.. فيديو
قوات الأمن وضبط السفير المزيف

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال من ضبط السفير المزور، وذلك بعد قيامه بنشاطه الإجرامي واسع النطاق، حيث نصب على العديد من المواطنين، وذلك بعدما أنشأ كيان وهمي زاعماً قدرته على تنصيب ضحايا سفراء لبعض المنظمات ومنحهم جوازات سفر وبطاقات دبلوماسية.

«حاصل على دبلوم» الأموال العامة تُسقط السفير المزور المتهم بالتزوير على المواطنين.. فيديو 1

وصلت معلومات مثيرة لرجال الأمن بشان السفير المزور، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثي من الأموال العامة لكشف تفاصيل عمليات النصب الذي قام به أحد الشخاص يملك كيان وهمي.

وتبين من التحريات الأمنية قيام أحد الأشخاص حصل على “دبلوم” ويقيم في منطقة السادس من أكتوبر  التابعة لمحافظة الجيزة، حيث سبق اتهامه في 10 قضايا أخرها النصب بانتحال صفة سفير بعدد من المنظمات الدولية والعربية على خلاق الحقيقة.

حيث استغل هذا المنصب في النصب والاحتيال على عدد من المواطنين والشخصيات العامة وكذلك رعايا بعض الدول العربية والأجنبية، وزعم قدرته على تنصيبهم سفراء بمنظمات عربية ودولية ومنحهم جوازات سفر وبطاقات مزورة مما تتيح لهم بعض المزايا والتسهيلات بصفته شخصية دبلوماسية.

وبالداهمة الأمنية تم العثور بحوزته على 1500 جواز سفر مزيف، وعقود عمل ، وقرارات عضوية فارعة لإحدى المنظمات وتم القبض عليه، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?time_continue=25&v=LCcaUANzLLc&feature=emb_title