علاء مبارك يهاجم متابع : عيب لما تقول هذا الكلام على والدي

علاء مبارك يهاجم متابع : عيب لما تقول هذا الكلام على والدي
علاء مبارك

‏‎‎أعاد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أحد الكلمات الشهيرة لوالده، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التي قال فيها “حرصت على تطوير القوات المسلحة عتادًا وتسليحًا وتدريبًا لتبقى درعا للوطن يحمي أرضه وشعبه وسيادته ويحمي السلام”.

علاء مبارك يهاجم متابع : عيب لما تقول هذا الكلام على والدي 7

وحظيت التغريدة بالعديد من التعليقات، ورد أحد المتابعين قائلا “تطوير أيه ياحج بس اللى عملتة، الجيش كان بيعتمد فى عهده على خردة امريكيه دفاعية وليست هجومية ولا نوع مصادر السلاح ولا نيله وجيشنا كان ترتيبه فى عهده ٢٦ على العالم، ومعظم سلاحنا دفاعي اللى حصل فى خمس سنين للجيش من الرئيس السيسي يفوق الخيال وترتيب الجيش قفز للعاشر عالميآ”.

فرد عليه علاء مبارك قائلا “‏‎‎لازم تتعود فى كلامك استاذ احمد ان تقول رايك باحترام ! وتتأكد من معلوماتك الاول ! وعيب جداً وانت من عائلة عسكرية حسب كلامك انك تقول على قيادة عسكرية وعلى من كان فى يوم قائد اعلى للقوات المسلحة انه لا طور ولا نيله ! هذا كلام اولاً ليس صحيح ثانياً لا يليق وفيه عدم احترام ،تحياتى”.

ورد عليه المتابع قائلا “‏‎‎الجيش المصري طول عمره ترتيبه الاول عربيآ وافريقيآ ده مش جديد ولكن التطور الهائل اللى حصل فى خمس سنين يفوق اللى حصل فى ٣٠ سنه بمراحل وحضرتك اكيد عارف كده اكيد كان فيه تطور فى ٣٠ سنه ولكن بسرعة السلحفاة”.

ورد عليه علاء مبارك قائلا “‏‎‎فى ٢٠٠٩ جاء الجيش المصرى الاول فى الترتيب افريقيا وعربياً واحتل المركز ال١١ عالمياً “.

وعلق متابع أخر قائلا “صح جدًا بس دلوقتي اكثر تطورًا”، فرد عليه علاء مبارك قائلا “بالتأكيد والتطوير لا يتوقف”.

وعلق أحمد عبد الكريم ميدو “ولكن احقاقآ للحق من غير موازين العتاد والسلاح وقام بتنويعه في جميع المجالات من معدات بحريه وجويه ومعدات اخري هو الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي ويبقا الاثنين ولاد المؤسسه العسكريه العظيمه”.

علاء مبارك يهاجم متابع : عيب لما تقول هذا الكلام على والدي 8

وعلق متابع أخر “أول خمس سنوات كانت اعجاز للرئيس مبارك وحافظ على المؤسسة العسكرية الرئيس السيسى احنا الى جبناة لتولى القيادة فى وقت صعب وتطور الجيش والوطن”.

وكتب أخر قائلا “الحقيقه لو سالت الوالد وبخبرته في الحكم والرئاسه هايؤكدلك ان مايحدث اليوم في مصر الان وماتم انجازه من ٤ سنوات الي الان هو معجزه في التسليح والاقتصاد والسياسه والصحه والتعليم والتعمير والاسكان”.

علاء مبارك يهاجم متابع : عيب لما تقول هذا الكلام على والدي 9