حسناء بريطانية تتزوج بسجادة بعد قصة حب متبادلة والمدعوون يهدونها هدايا لم تتوقعها في حفل زفافها

حسناء بريطانية تتزوج بسجادة بعد قصة حب متبادلة والمدعوون يهدونها هدايا لم تتوقعها في حفل زفافها

في واقعة طريفة والأكثر غرابة في عالمنا، هو حفل الزواج التي كانت فيه فتاة بريطانية تدعى «بيكلي» وتبلغ من العمر 26 عاما، لم تكن فتاة عادية مثل باقي الفتيات لأنها لم ترتبط بشابا كانت تحلم أن يأخذها على حصانه الأبيض وتعيش حياة وردية حالمة، بل الغريب أن “بيكلي” ارتبطت بسجادة وأسمتها “مات” وأقامت مراسم زواج تقليدية ورسمية، في وجود القاضي وضيوف حفل الزواج حيث تعهدت أمامهم جميعا بكل مايقال من عهود الزواج التي تربط بين أي زوجين، تعالوا لنتعرف أكثر عن قصة حب”بيكلي” و”مات” كما جاء عن صحيفتي «الجارديان» و«صن».

قصة حب “بيكلي” و”مات”

واستكملت بيكلي فرحتها بقضاء شهر العسل مع زوجها “مات” السجادة في مدينة مانشستير، وفي حديث لها قالت بيكلي:

«لقد اشتريت مات منذ عام تقريبًا ومنذ اللحظة الأولى أحببته، وصار لا يفارقني أينما ذهبت»، ومع الوقت زاد تعلقي به وكنت أوليه عناية شديدة، وهو بدوره منحني الدفء والراحة».

حسناء بريطانية تتزوج بسجادة بعد قصة حب متبادلة والمدعوون يهدونها هدايا لم تتوقعها في حفل زفافها 7واستكملت “بيكلي”:

«أقضي الكثير من الوقت في الاعتناء به وإخراجه مرتين إلى عدة مرات يوميا، لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونه الآن، أنا مهووسة بمات، أستلقي قربه وأحدثه بكل أفكاري الخاصة وهمومي، وأجلس معه لساعات طويلة، وقبل بضعة أشهر عندما قال أحد أصدقائي إنني يجب أن أتزوج، قلت سأفعل ذلك».
وقالت أيضا «بيكلي» وعلى وجهها سعادة غامرة:

«لا يمكن أن أكون أكثر سعادة من الآن».

حسناء بريطانية تتزوج بسجادة بعد قصة حب متبادلة والمدعوون يهدونها هدايا لم تتوقعها في حفل زفافها 8نفقات الزواج وهدايا الحفل الطريفة

الغريب في الأمر أن أهل بيكلي وجيرانها هم من قاموا بالتكفل بدفع مراسم زواج “بيكلي” و”مات”، إلا أن الطريف في هذا الزواج كان في الهدايا التي قدمها المدعوون لبيكلي والتي كانت عبارة عن كميات كبيرة من منتجات العناية بالسجاد !

حسناء بريطانية تتزوج بسجادة بعد قصة حب متبادلة والمدعوون يهدونها هدايا لم تتوقعها في حفل زفافها 9

قد يبدو هذا الزواج غريبا وطريفا بالنسبة إلينا، ولكن ثمة واقعة زواج غريبة حدثت من قبل في بريطانيا أيضا وكانت العروس فيها تدعى “أماندا ليبرتي” وكانت تبلغ «35» عاما حينما تزوجت من ثريا !