صدمة قوية لـ«فتاة 27 عاماً» تضبط صديقتها منذ 14 عاماً في «وضع مشين» داخل منزلها والكاميرا تكشف المستور

صدمة قوية لـ«فتاة 27 عاماً» تضبط صديقتها منذ 14 عاماً في «وضع مشين» داخل منزلها والكاميرا تكشف المستور
كاميرا في المنزل تكشف المستور

لا يتم حساب الصداقة والثقة بعدد السنوات، حيث كانت صدمة العمر من فتاة خدعتها أقرب صديقاتها دون أن تعلم أنها هى من تقوم بهذا العمل الغير أخلاقي، حيث أكتشفت الواقعة بعدما وضعت كاميرات المراقبة في المنزل لتكشف المستور.

صدمة قوية لـ«فتاة 27 عاماً» تضبط صديقتها منذ 14 عاماً في «وضع مشين» داخل منزلها والكاميرا تكشف المستور 1

حيث وضعت الفتاة “سامنثا وود” والتي تبلغ من العمر 27 عامًا كاميرا في المطبخ الخاص بمنزلها ببريطانيا من أجل مراقبة صديقتها “ميلسيا كولير” والتي تبلغ من العمر  28 عامًا بعدما شكت في نقص أموالها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وجاءت المفاجأة التي لم تتخيلها صاحبة المنزل من صديقتها، حيث وضعت صديقتها يدها في حقيبتها وآخذت جميع أموالها وتركتها في المطبخ، ثم انتقلت إلى الدور العلوي تاركة الحقيبة.

ثم عادت إلى المطبخ وتصرفت كأن لم يكن شيئاً وقامت بإعداد كوبين من الشاي لها ولصديقتها رغم أنها طعنتها في ظهرها بسرقتها منذ قليل وفقاً للمقطع الذي نشرته ” ديلي ميل” البريطانية.

وعلى الرغم من مرور 14 عاماً على صداقاتهما لم تتوقع ان تكون الخيانة من الصديقة التي قد تكون استغلتها خلال الفترة الماضية وأنها كانت تسرق أموالها والنقود من محفظة ابنها بعدما رصدتها كاميرا المراقبة، حيث أنها بكت كثيراً من الصدمة، قائلة: ” كان مقطع الفيديو مؤلمًا فصديقتي التي لطالما ساعدتها كانت تسرقني.. إنه أمر صعب”.