بالصور تعيينات تربية نينوى 2019 ميسي وعنترة بن شداد ضمن الفائزين

بالصور تعيينات تربية نينوى 2019 ميسي وعنترة بن شداد ضمن الفائزين
أسماء الفائزين في تعيينات مديرية تربية محافظة نينوى

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قوائم تضم أسماء الفائزين في تعيينات مديرية تربية محافظة نينوى، قبل أن يتم الإعلان الرسمي للأسماء.

وقد ظهر في تلك القوائم أسماء وهمية تشير إلى مهزلة وفساد كبير في عملية إجراء القرعة الإلكترونية، حيث تحتوي القوائم على أسماء وهمية تضم اسم الاعب الارجنتيني الشهير ميسي وعنترة بن شداد، إضافة إلى اسم مهزلة تربية نينوى و بييييييب بييب.

نعم الاسماء المذكورة هي موجودة فعلا ضمن أسماء الفائزين في القرعة التي أجرتها مديرية تربية نينوى اليوم السبت، مما يشير إلى وجود تلاعب في توزيع الاسماء، ناهيك عن الاسماء الاخرى الحقيقة والتي يحمل بعض الفائزين فيها لنقاط بسيطة قد لا تصل الى 10 نقاط، بينما تجد الشخص الذي يحمل 40 نقطة قد تم اهماله مما يشير الى تدخل الواسطات وظاهرة بيع الدرجات الوظيفية.

بالصور تعيينات تربية نينوى 2019 ميسي وعنترة بن شداد ضمن الفائزين 7

بالصور تعيينات تربية نينوى 2019 ميسي وعنترة بن شداد ضمن الفائزين 8

بالصور تعيينات تربية نينوى 2019 ميسي وعنترة بن شداد ضمن الفائزين 9

بالصور تعيينات تربية نينوى 2019 ميسي وعنترة بن شداد ضمن الفائزين 10

 

ومن جانب آخر أعرب آلاف الخريجين في محافظة نينوى عن غضبهم واستيائهم بعد نشر الأسماء على مواقع التواصل الاجتماعي، فالمحاضر الذي قضى عدة سنوات في المدارس مجانًا قد هضم حقه، وقد أكد البعض ان الاسماء الوهمية إنما هي أحد الاساليب التي يستخدمها الفاسدين ليتمكون من حذف تلك الاسماء لاحقا وبيعها لاشخاص حقيقيين باثمان باهضة.